المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تبرعه لـ"تحيا مصر".. محمد صلاح يتعهد ببذل قصارى جهده لرفع اسم بلاده في كرة القدم

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 11:10 ص
أحمد أبو حمدي
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللاعب المصري محمد صلاح، بحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وأكد الرئيس خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الدولة للرياضة، باعتبارها عاملًا مهمًا في استثمار طاقات الشباب، وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم.

وأشار الرئيس إلى الدور الذي يمارسه جميع لاعبي مصر بالخارج، باعتبار كل منهم سفيرًا لوطنه ومسئولًا عن نقل صورة مصر الحضارية إلى العالم.

وعبر "السيسي"، عن تقديره للنموذج الذي قدمه محمد صلاح بالتبرع لصندوق "تحيا مصر"، مشيرًا إلى أهمية الدور الاجتماعي للرياضيين في تقديم القدوة الحسنة للمجتمع، ومساهمتهم في جهود التنمية المجتمعية التي تشهدها مصر خلال هذه المرحلة.

وأعرب "السيسي"، عن أطيب تمنياته لمحمد صلاح ورفاقه في المنتخب الوطني، لإسعاد الشعب المصري خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستجري منافساتها في الجابون.

وفى الختام، أعرب "صلاح"، عن تقديره الشديد لاستقبال الرئيس له، مؤكدًا تعهده وزملاءه في المنتخب الوطني ببذل أقصى الجهد لرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية، سواء على المستوى الإفريقي أو الدولي.

كما تصدر هاشتاج "شكرا محمد صلاح"، قوائم الأكثر تغريدًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب هذا اللقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضور وزير الشباب والرياضة.

يذكر أن "صلاح" تبرع بمبلغ مالي حوالي ٥ مليون جنيهًا من أجل المساهمة الإيجابية في تنمية مصر والمشاركة الفعالة في مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads