المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ المنيا يتابع لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

الخميس 12/يناير/2017 - 12:16 م
طباعة
تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، صباح اليوم، عددًا من لجان امتحانات الشهادة الابتدائية "الفصل الدراسي الأول" في أول أيامها، حيث اطمئن على سير الامتحانات، وتابع الانضباط داخل اللجان، ومناسبة الأسئلة لمستوى الطالب المتوسط، مع التأكيد على توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ من إضاءة وتهوية ومراعاة العامل النفسي لهم، وتوفير لجان خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

استهل المحافظ جولته، بلجنة مدرسة السعدية وعثمان بن عفان الابتدائية، ومدرسة الناصرية، ومحمد فريد الابتدائية بحي جنوب مدينة المنيا، واستكمل جولته بتفقد مدرسة ابيوها، ومدرسة صلاح الدين الابتدائية بمركز ومدينة أبو قرقاص، حيث أعرب عن خالص أمنياته للطلاب بالنجاح والتفوق والحصول على المراكز الأولى.

من جانبه، أوضح رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن الامتحانات تسير على ما يرام، حيث يؤدي 108 ألف طالبًا امتحانات الشهادة الابتدائية، ضمن 855 لجنة تم توزيعها، بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا.

وأضاف أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين الامتحانات، كما تم التنسيق مع مديرية الصحة والوحدات المحلية، حيث تم عمل غرفة متابعه رئيسيه بمديرية التعليم، بالإضافة إلى غرف متابعه في الإدارات التسعة لمتابعة سير الامتحانات، واستقبال أي شكاوى خاصة بالامتحانات وحلها بأقصى سرعة، حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads