المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنظيم الدولة الإسلامية يفجر جسر دجلة بالموصل

الجمعة 13/يناير/2017 - 09:07 ص
شربات عبد الحي
طباعة
شن مسلحو تنظيم داعش الإرهابي، اليوم الجمعة، هجمات على ما تبقى من جسور تربط بين الجانبين الشرقي والغربي لمدينة الموصل شمالي العراق، مما أدى إلى تفجير كافة الجسور التي يمر من عليها القوات العراقية.

وأفادت "سكاي نيوز عربية"، أن مسحلي "داعش" عمدوا إلى تفجير كافة الجسور لإعاقة تقدم القوات العراقية باتجاه الجانب الأيمن من المدينة.

ومن جهة أخرى، تمكنت القوات العراقية من السيطرة على الجسر الثاني "جسر الحرية"، الواقع على نهر دجلة وسط مدينة الموصل.

ورفعت قوات مكافحة الإرهاب العلم العراقي على الجسر، بعد أن استعادته من قبضة مسلحي داعش، إثر معارك بين الطرفين على مدار الأيام القليلة الماضية، ضمن عملية استعادة الموصل من يد التنظيم المتطرف.

في غضون ذلك، أعلن مصدر عسكري أن القوات العراقية في المحور الجنوبي من الموصل، استعادت أحياء السلام والساهرون وسومر من يد مسلحي تنظيم داعش المتشدد.

وأوضح المصدر، أن قوات الشرطة الاتحادية والفرقة المدرعة التاسعة، قتلت عشرات المسلحين من التنظيم ودمرت 5 سيارات مفخخة كان معدة للتفجير في المدينة.

وبحسب قادة عسكريين ميدانيين، تمكنت القوات العراقية من السيطرة على 8 أحياء سكنية في مدينة الموصل في غضون خمسة أيام، وذلك في إطار عملية استعادة المدينة التي انطلقت منتصف أكتوبر الماضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads