المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 6 قيادات من الجماعة المحظورة بالبحيرة

الجمعة 13/يناير/2017 - 02:36 م
هاني الششتاوي
طباعة
تمكن ضباط المباحث بالبحيرة، اليوم الجمعة، من ضبط 6 قيادات من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية من المطلوبين على ذمة قضايا تحريض على العنف والتظاهر.

وأسفرت الحملة عن ضبط "حاتم ص. ا"، 42 سنة، مدرس، ومقيم قرية الكفاح بمركز أبو المطامير، و"أحمد ش. م"، 33 سنة، مدرس، ومقيم المزرعة الأولى بمركز أبو المطامير، و"عادل أ. أ"، 45 سنة، مدرس، ومقيم قرية العزيمة بمركز أبو المطامير، من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم 144 لسنة 2017 إداري مركز أبو المطامير، تحريض على أعمال العنف والتظاهر.

وتم ضبط كلًا من: "كمال م. م"، 45 سنة، سائق، و"إبراهيم ع. د"، 50 سنة، بالمعاش، ومقيمًا الطيرية بمركز كوم حمادة، من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 65902014 إداري مركز كوم حمادة "تظاهر"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال مركز كوم حمادة.
وضبط " عثمان م. ع" 45 سنة، مدرس، ومقيم دمشلي بمركز كوم حمادة، من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 10392016 إداري، مركز بدر "تظاهر"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 87 أحوال مركز كوم حمادة، وجاري تحرير المحاضر اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads