المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة البحر الأحمر تحيل عصابة "أبراج الكهرباء" إلى الجنايات

السبت 14/يناير/2017 - 08:18 م
مصطفى فتيحى
طباعة
قررت نيابة البحر الأحمر العامة، إحالة عصابة المتهمين بإسقاط عدد من أبراج خط كهرباء سفاجا القصير لمحكمة الجنايات، وتحديد 21 فبراير المقبل لأول جلسة محاكمة، وكلفت النيابة مباحث قسم شرطة القصير بسرعة ضبط وإحضار بقية المتهمين والتحفظ على المضبوطات والأدوات المستخدمة في عملية السرقة.

والمتهمين، الذين تم ضبطهم في الواقعة يقيمون بمدينة ميت غمر، وزعيم التشكيل العصابي، أخبرهم بأنه يعمل مع شركة الكهرباء، وجلبهم لمنطقة الواقعة للقيام بقطع أبراج الخط لاستبدالها، بأخرى وتركهم في موقع الحادث، قبل إلقاء القبض عليهم.

وأوردت التحقيقات، أن الدافع وراء إسقاط الأبراج بغرض السرقة وليس عملا تخريبيًا حسب أقوال المتهمين، وتحريات المباحث، وأكدت مصادر بقطاع الكهرباء بالبحر الأحمر أن الخط الكهربائي أن قيمة البرج الواحد تصل إلى نحو 90 ألف جنيه.

تعود الواقعة، إلى قيام المتهمون بتنفيذ عملية سطو على عدد من أبراج الخط الكهربائي جهد 22 فولت المغذي لمدينة القصير من الشبكة الموحدة من مدينة سفاجا بطول 80 كيلو متر، وأسقطوا عدد من أعمدة الخط الكهربائي الجديد سفاجا القصير، والذي أقامته شركة كهرباء القناة منذ عدة أشهر بتمويل ذاتي بلغ 60 مليون جنيه، وذلك قبل تحميلها على سيارات النقل لبيعها لتجار الخردة ومصانع الحديد بالقاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads