المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. طالب وصديقه يسرقان 30 ألف جنيه من شقة والده بحدائق القبة

الأحد 15/يناير/2017 - 11:17 ص
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة 30 ألف جنيه من داخل شقة رجل أعمال بمنطقة حدائق القبة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجله الطالب وصديقه، وتم ضبطهم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم تامر فراج، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، مفاده تلقية بلاغًا من "أحمد محمود"، 56 سنة، أعمال حرة، مقيم دائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ مالي 30 ألف جنيه ومشغولات ذهبية عبارة عن 2 غويشة من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبالانتقال والفحص، تبين وجود كسر بباب الشقة.

وتم إجراء التحريات، وتمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من نجل المبلغ "أسامة أحمد"، 21 سنة، طالب، مقيم دائرة القسم، و"محمد عبد الستار"، 22 سنة، عاطل.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطمها، وبمواجهتمها اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام عتلة حديدية، وأقر الثاني بارتكابه الواقعة بتحريض من المتهم الأول، وبمواجهة الأول بما جاء بأقوال الثاني أيدها، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الثاني، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads