المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صحة الإسكندرية" تداهم مركزين غير مرخصين لعلاج الإدمان بالعجمي

الإثنين 16/يناير/2017 - 09:39 ص
شيماء الدالي
طباعة
داهمت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، فيلتين تستخدمان كمركزين غير مرخصين لعلاج الإدمان بمنطقة العجمي.

وقال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه بعد التنسيق مع اللواء عادل التونسي، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة المباحث الجنائية، قام فريق من إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية مع قوة من مباحث الأموال العامة وقسم شرطة الدخيلة، باقتحام فيلتان تداران كمراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان دون إشراف طبي بشارع الحنفية بالعجمي البيطاش.

وأشار "حجازي"، إلى أنه وجد بالأولى 38 مريضًا، وبالثانية 20 مريضًا، تم تسليمهم جميعًا لذويهم بعد التأكد من أن حالتهم الصحية تسمح بذلك وأخذ أقوالهم، كما تم تحريز أدوية مخدرة بالفيلا الأولى.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن الحملة أسفرت عن القبض على 11 متهمًا من القائمين بالعلاج، ومعاونيهم، جميعهم من غير الأطباء لعرضهم على النيابة العامة، حيث يواجه المتهمون تهم مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص وإدارة منشأة طبية بدون ترخيص وحيازة مواد مخدرة، وتم تشميع الفيلتين بالشمع الأحمر.

شارك في الحملة من الأطباء الدكتور طارق شلبي، مدير إدارة العلاج الحر، والدكتور محمد السايس، والدكتور محمد حامد، والدكتور إيهاب أبو السعود، المفتشون بإلإدارة، والعميد حسن عطية، مدير مباحث الأـموال العامة، والعميد حسن إمام، من مباحث الأموال العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads