المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة مدينة السادات تمنح 5 درجات "دكتوراة" و6 "ماجستير"

الإثنين 16/يناير/2017 - 11:53 ص
أمل أحمد
طباعة
وافق مجلس جامعة مدينة السادات، في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور عصام الدين متولي القائم بعمل رئيس الجامعة، على منح 5 درجات دكتوراه و6 درجة ماجستير.

وافق المجلس على منح درجة دكتوراه الفلسفة في التربية للباحثة نشوى سعد محمد زنون في تخصص أصول التربية، ومنح درجة دكتوراة في الفلسفة في التربية للباحثين عماد محمد هنداوي شحم في تخصص مناهج وطرق تدريس العلوم، والباحث محمد محمود حسن رسلان في تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات.

كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه للباحثين بمعهد الدراسات والبحوث البيئية وهما الباحث إسلام محمد عبد الحميد محمد علي والباحث أحمد عبدالله خليل عبده في تخصص التنمية المتواصلة للبيئة وإدارة مشروعاتها.

ومن جانب آخر، وافق المجلس على منح درجة الماجستير في الهندسة الوراثية للباحث الطاهر محمد أحمد ربيع في تخصص البيو تكنولوجيا الصناعية، ومنح درجة الماجستير للباحثين على صبحي علي محمد داود، علي عبد العظيم عبدالمنعم عربجة في تخصص الأمراض الباطنة والمعدية.

بينما وافق المجلس على منح درجة الماجستير في العلوم الطبية البيطرية للباحثة مها محمد أحمد منصور في تخصص البكتريا والفطريات والمناعة، والباحث محمود فتحي الدويك في تخصص الرقابة الصحية على الأغذية.

وشملت موافقة المجلس منح الباحثة نعمات محمد إبراهيم خضر درجة الماجستير في التربية في تخصص أصول التربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads