المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. افتتاح الفرن الآلي بالمدرسة الزراعية بتكلفة مليون و600 ألف جنيه

الإثنين 16/يناير/2017 - 01:11 م
ايه محمد فتحي
طباعة
افتتح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، الفرن الآلي بالمدرسة الزراعية بتكلفة مليون و600 ألف جنيه، لإنتاج جميع أنواع المخبوزات والعجائن، ضمن مشروع رأس المال بمدرسة كفر الشيخ الزراعية، بحضور صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس سمير غباشي، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وهناء شهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم، والدكتور طارق عمارة، رئيس مجلس الأمناء، والمهندس السيد السنور، مدير عام التعليم الفني وعدد من القيادات التنفيذية.

كما افتتح محافظ كفر الشيخ منافذ منتجات مدرسة كفر الشيخ الزراعية من العجائن والمخبوزات، بالإضافة إلى المنتجات المتنوعة من الأقسام المختلفة بالمدرسة.

قال محافظ كفر الشيخ، إن افتتاح مشروع الفرن الآلي بمدرسة كفر الشيخ الزراعية، يهدف إلى الإنتاج وتشجيع مشروع رأس المال، وتدريب الطلاب من الناحية التعليمية وتدريب على تنفيذ المشروعات الصغيرة لدعم الاقتصاد المصري الذي يتميز بتنوعه.

وقال صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن مشروعات رأس المال بقسم الصناعات الغذائية ينتج 500 كجم من العجائن يوميًا، لإنتاج جميع أنواع المخبوزات، لافتًا إلى أن هذا المشروع يهدف إلى تفعيل وتأهيل الطلبة وتدربهم على كيفية إدارة المشروعات عمليًا من خلال مدارس التعليم الفني بالمحافظة التي تقوم بتنفيذ مشروعات رأس المال، منها مدارس بيلا وقلين، ودسوق، وفوة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads