المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسجل خطر يسرق شقة مهندس لشراء شبكة لخطيبته في القطامية

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 11:02 ص
طه جمعة
طباعة
كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، غموض واقعة سرقة مهندس بمنطقة القطامية، وتبين أن وراء ارتكاب االواقعة، مسجل خطر وصديقه، لتدبير مصاريف شراء الشبكة لخطيبته، وتم ضبطه وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغًا من سعيد زكريا، مهندس؛ باكتشافه سرقة مبلغ مالي 56 ألف جنيه، كمية من المشغولات الذهبية "سلسلة، 6 دلاية، كوليه، 3 خواتم، دبلة، محبس" وهاتف محمول، من داخل الشقة سكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بالانتقال والفحص، تبين كسر باب الشقة، وأثناء السير في إجراءات البحث تمكن قسم المساعدات الفنية من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما أشرف محمد، عاطل، إسلام أحمد، عاطل، والسابق اتهامهما في قضايا سرقة مساكن.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة القطامية من ضبط المتهم الأول وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه.

بمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب"، بالاشتراك مع المتهم الثاني، وأضاف بأنه نظرًا لتردده على العقار محل الواقعة لزيارة شقيقه، المقيم بذات العقار وعلمه بثراء المجني عليه، خطط لسرقته، وفي سبيل ذلك اتفق مع المتهم الثاني على تنفيذ مخططه وتوجها لمسكن المجني عليه وقاما بكسر باب الشقة باستخدام "أجنة حديدية" واستوليا على المسروقات ولاذا بالفرار.

تم بإرشاده، ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميلهما حسن النية أمجد حنا، صاحب محل مصوغات الكائن، دائرة قسم شرطة الشرابية، وبإرشاده ضبط مشغولات ذهبية، "دبلة، محبس، سلسلة، دلاية"، قام بشرائهم كشبكة بمبلغ مالي 10 ألاف جنيه من متحصلات الحادث، وأضاف بأن باقي المبلغ المستولى عليه بحوزة المتهم الثاني.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads