المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغرب قوانين السياحة في العالم.. مضغ اللبان بسنغافورة والصدور العارية في برشلونة

الأربعاء 18/يناير/2017 - 11:51 م
طباعة
القوانين الخاصة بالدول أمر قد يظل عائقًا أمام بعض السياح، لذلك يعتبر توعية وتثقيف السائح والزائر، حول أهمية التقيّد بالقواعد القانونية واحترام اللوائح والأنظمة الخاصة بدولة معينة، يعتبر أمراً في غاية الأهمية.

وفي تقرير نشرته" سي ان ان" رصد بعض السلوكيات التي تعد بمثابة خرق لقوانين الدول ويترتب عليها عقوبات جزائية، منها:

مدينة برشلونة في إسبانيا: فرض غرامة مالية على الأشخاص لدى تجولهم بملابس السباحة أو بصدور عارية بعيداً عن الشاطئ.

المملكة العربية السعودية: يعتبر تصوير المباني الحكومية، والمنشآت العسكرية والقصور أمراً محظوراً يترتب عليه عقوبة الاعتقال والاحتجاز.

مدينة البندقية في إيطاليا: يعتبر إطعام الحمام في المدينة مخالفاً للقانون، ما يترتب عليه دفع غرامة مالية.

سريلانكا: يعتبر احترام الثقافة الدينية جزءاً مهماً من هوية أي بلد، ويعاقب القانون الأشخاص الذين لا يحترمون صور وتماثيل بوذا.
أما رسم وشم بوذا في سريلانكا فهو بمثابة جريمة يعاقب عليها القانون بالاعتقال والترحيل خارج البلد.

فيجي: يعتبر استلقاء الأشخاص بلا ملابس البحر تحت أشعة الشمس على الشواطئ سلوكاً مخالفاً للقوانين في فيجي، ما يترتب عليه دفع غرامة مالية.

مدينة فلورنسا الإيطالية: يعتبر تناول الطعام في المناطق المجاورة للكنائس والمباني العامة مخالفة قانونية يترتب عليها دفع غرامة مالية مرتفعة.

سنغافورة: يعتبر مضغ اللبان في القطار السريع مخالفاً للقانون، ما يترتب عليه دفع غرامة مالية.

نيجيريا: يعتبر إحضار عبوات المياه المعدنية إلى نيجيريا سلوكاً مخالفاً للقانون، ما يترتب عليه مصادرة المياه وغرامة مالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads