المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الباقيات الصالحات" توزع بطاطين في قرى الصف وأطفيح بالجيزة

الخميس 19/يناير/2017 - 01:16 م
داليا محمد
طباعة
قامت جمعية الباقيات الصالحات، برئاسة الأستاذة الدكتورة عبلة الكحلاوي، بتوزيع بطاطين الشتاء على أسر غير القادرين في قرى الصف وأطفيح بالجيزة، وقام بالتوزيع اللواء محمد راضي مدير المشروعات بالجمعية.

وأكدت الدكتورة مروة ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وكيل كلية الإعلام جامعة بنى سويف، أن نشاط توزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين ياتى في إطار إستراتيجية الجمعية الهدافة إلى دعم شرائح غير القادرين موسميا، من خلال توزيع شنط رمضان عليهم مع قدوم الشهر الكريم، وتوزيع لحوم الاضاحى في مناسبة عيد الاضحى المبارك، وتوزيع بطاطين الشتاء للوقاية من البرد القارص مع دخول فصل الشتاء.

وأوضح اللواء أسامة آدم، مسئول العلاقات والإعلام بالجمعية، أن توزيع البطاطين تم وفق محدادات اساسية اهما احتياج الأسرة وظروفها المعيشية وتم اختيار القرى لتكون ضمن القرى الأكثر احتياجا.

وأضاف "آدم" أن المساعدات الموسمية لدعم شرائح غير القادرين أحد أنشطة الباقيات الصالحات، بجانب نشاط الجمعية في رعاية كبار السن، مرضى الزهايمر في داري الجمعية، دار أبي للرجال منهم ودار أمي للسيدات، كذلك استضافة الأطفال مرضى السرطان ممن يتلقون علاجهم في مستشفى 57 والمعهد القومي للأورام ومن سكان المحافظات البعيدة عن القاهرة وليس لهم سرير داخل المستشفى.

يذكر أن الباقيات الصالحات انتهت مؤخرا من جانب الإنشاءات في مستشفى الباقيات الصالحات الخيرى، والذى خططت الجمعية ليصبح اولى مستشفى من نوعه يقدم خدمات طبية مميزة في مجالات علاج الزهايمر، وطب الالم بجانب التخصصات الأخرى، وان تقدم جميع الخدمات الطبية وفق أفضل برامج العلاج في العالم وبالمجان تماما لغير القادرين وسوف تبدأ الجمعية فى تجهيزه بأحدث التجهيزات الطبية استعدادا لانطلاق العمل به قريبا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads