المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "ستانفورد مصر" تنظم حفل تخرج لطلابها وتكرم عددا من الشخصيات البارزة

الخميس 19/يناير/2017 - 07:23 م
طباعة
نظمت جامعة ستانفورد مصر حفل تخرج لطلابها، بنقابة التجاريين، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد محمود مقبول، رئيس مجلس إدارة جامعة ستانفورد مصر.

شهد الحفل، تكريم للطلاب الأوائل وعددًا من الشخصيات الإعلامية والسياسية وأعضاء بمجلس النواب ورجال أعمال، وبعض رموز المجتمع، وأعضاء فريق "ايناكتس" ، وعدد من أوائل طلاب الضيافة الجوية، والمسئولين بأكاديمية الضيافة الجوية، بحضور ضيف شرف الحفل الدكتور خالد الخالدي مسئول جامعة ستانفورد بالكويت.

وأشار رئيس مجلس إدارة جامعة ستانفورد في كلمته إلى أن طلاب الجامعة هم عمادها ومستقبل مصر لغد مشرق، فهم البنيان الذي ساهم أساتذة الجامعة في صقله بكل ما يحتاج إليه سوق العمل، وتأهيلهم لذلك، مؤكدًا أنهم خير سفراء لجامعة ستانفورد في أي مكان يذهبون إليه، معربًا عن ثقتهم بهم وبما تعلموه خلال دراستهم على أيدي أساتذتهم، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية.

وقال ناصر النحاس، المدير المالي والإداري بجامعة ستانفورد مصر أن التكريم هو سمة دورية لجامعة ستانفورد تحرص عليه دوما من أجل إعطاء كل ذي حق حقه، مشيرًا إلى أن تكريم هذه الشخصيات التي أثرت الحياة السياسية والاجتماعية والفكرية جاء عرفانا وتقديرًا من جامعة ستانفورد لهم ولدورهم الرائد في النهوض بالمجتمع والرقي به.

وأضاف هشام حمدي، المدير التنفيذي بجامعة ستانفورد، أن الحفل يأتي أيضا لتكريم الطلاب الأوائل والخريجين من طلبة جامعة ستانفورد والإعلان عن تعيين الطلاب الأوائل بالجامعة كمعيديين بها، بالإضافة إلى مساعدة الطلاب الأوائل والوقوف بجانبهم للحصول على الماجستير والدكتوراه.

وتم خلال الحفل منح بعض الإعلاميين شهادات دكتوراه فخرية تقديرًا لإسهاماتهم وجهودهم في رقي المجتمع، وعلى رأسهم الإعلامي حمدي الكنيسي، وقدمت الحفل الزميلة بسمة رشوان، المحررة الصحفية بموقع "المواطن" الإخباري.

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads