المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. برلماني بالمنيا يقيم الملتقى التوظيفي الأول لتوفير 3 آلاف فرصة عمل

السبت 21/يناير/2017 - 03:16 م
داليا محمد
طباعة
أقام الدكتور علي الكيال، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط، اليوم السبت، الملتقى التوظيفي الأول لأهالي المنيا، بمشاركة 50 شركة لتوفير 3000 فرصة عمل.

وأكد "الكيال"، أن شركات التوظيف الموجودة بالملتقى قدمت ما يزيد عن 3000 وظيفة، وتمنح مرتبات شهرية وتأمينات ومعاشات وتأمينات صحية، مضيفًا "حاولنا توفير فرص العمل للشباب الجادة الذي يشتكي من البطالة".

وأوضح عضو مجلس النواب، في بيان له، "أن الدولة الآن لا تستطيع توفير فرص عمل في الحكومة، والعمل المتاح موجود في القطاع الخاص، فنحاول من خلال هذه الملتقيات التوظيفية توفير فرص عمل للشباب الجاد الذي يعمل على نهضة بلده"، مؤكدًا أن "شباب مصر هم الأمل وعلى أكتافهم سيبنى الوطن".

وأشار "الكيال"، إلى أن الدولة والمنطقة العربية تمر بظروف صعبة، ولكن هناك أمل في التغيير إلى الأفضل بمشاركة الشباب المجتهد، مؤكدًا أن شباب مصر الذي نهض بدول الخليج من تعليم وصحة ومهندسين، وهو الذي سيبني وطنه خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن أهم الشركات الخاصة الموجودة هي شركة أمريكانا وشركة رنين ومؤسسة مصر الخير، وشركة عمال مصر، الشركة السويسرية للملابس الجاهزة، وشركة جي فور إس للخدمات الأمنية، وشركة روكسي للصناعات الجاهزة، وشركة نو بجز الأمريكية، وشركة سفن سيرفس، وشركة الدقهلية للدواجن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads