المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. فنانون أرادوا إخماد الثورة بـ"أفواههم".. فأصبحوا أضحوكة "السوشيال ميديا"

السبت 21/يناير/2017 - 07:16 م
احمد مصطفى
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن الذكرى السادسة لثورة الـ25 من يناير، والتي أحدثت تغيرات سياسية كبيرة في الشارع المصري، وبدلت الكثير من الوجوه التي تولت مقاليد الحكم. 

فأضاءت سماء المحروسة بأنوار الحرية، التي أدهشت العالم، وبدأ الشعب يتنس الصعداء تباعًا.

ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين عارضوا تلك الثورة، ولم يؤمنوا بها، واعتبروها مؤامرة لزعزعة استقرار وامن الوطن ومخطط للوقوع بالبلاد إلى حافة الهاوية، وكان على رأس هؤلاء بعض نجوم الفن، الذين اظهروا حبهم وولائهم للنظام متحدين الكثير من جمهورهم، وهو ما أضعهم في ورطه وأصبحوا أضحوكة "السوشيال ميديا".

"المواطن" يرصد لكم أشهر 4 فيدوهات التي جعلت بعض نجوم الفن في ورطه مع "السوشيال ميديا".

أحمد بدير

حاول الفنان القدير أحمد بدير إظهار حبه وولائه إلى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، متحديًا الجموع الغفيرة التي خرجت عن بكرة أبيها لإسقاطه.

وقال بدير خلال استضافته في برنامج "90 دقيقه" المذاع على فضائية "المحور"، ما ينفعش بعد ما الحياة تنتهي في الفترة دي وأجيال تموت وأجيال تعيش مصر هي اللي باقية.

وأضاف بدير باكيًا:"ما ينفعش بتقولي 83 مليون رفضينه، أنا واحد منهم وعايزة، وعندي في البيت 5 بقينا 6 والمنطقة اللي أنا فيها 1000، في أيه يا أخونا أحنا هنضحك على بعضينا.


عفاف شعيب

أيدت الفنانة عفاف شعيب الرئيس الأسبق حسني مبارك، على طريقتها الخاصة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، حيث قالت:"أحنا منهارين بقلنا 10 أيام، وفي أطفال عايزة تاكل، بنت خويا بتقولي عمتوا عفاف عايزه أكل بيتزا، عايزة أكل كباب "ريشه"، مفيش كله قافل هتأكليهم أزاي دول أطفال".

 
سماح أنور

هاجمت الفنانة سماح أنور ثوار 25 يناير، تأيدًا للرئيس الأسبق حسني مبارك.

حيث قالت أنور خلال استضافتها في برنامج "كلام على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن هناك الكثير من يبتعد عني بسبب هجومي على الثورة".

وأضافت أن الجملة التي قولتها "الثوار يولعوا بجاز"، هي من جعلت الكثير يبتعد عني، موضحه أن "اليوتيوب"، عليه المؤامرة بالتفصيل من قبل الثورة.


طلعت زكريا

بينما قام بقيادة الهجوم على الثوار، الفنان طلعت زكريا، عندما ظهر في برنامج "الكورة مع شوبير" المذاع على فضائية "مودرن سبورت"، وقال أن ما يدور في ميدان التحرير الآن هو طبل ورقص وزمر وبنات وشباب ومخدرات، وعلاقات جنسية كاملة، وهو ما أثار حفيظة الكثير من جمهوره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads