المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرعب يتربع على قائمة الـ"Box Office"

الإثنين 23/يناير/2017 - 07:54 م
ريم محمد
طباعة
شهدت قائمة البوكس، لهذا الأسبوع تنافس شديد بين العديد من الأفلام، التي تم عرضها في السينما الأمريكية.

ويرصد "المواطن" الأفلام التي استطاعت أن تحجز أماكنها في قائمة الـ "Box Office".

استطاع فيلم الرعب "Split"، أن يتصدر قائمة البوكس أوفس، بإيرادات بلغت قيمتها 40.2 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "جيمس مكافوي، وآنيا تايلور جوي، وهالي لو ريتشاردسون.

وجاء في المركز الثاني فيلم "XxX: Return of Xander cage"، بإيرادات بلغت قيمتها 20 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "فان ديزل، وديبيكا باديكون، ونينا دوبريف، وصامويل إل جاكسون".

إما المركز الثالث فأستطاع فيلم الدراما الشهير "Hidden Figures"، بإيرادات بلغت قيمها 16.3 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "تاراجي بي هينسون، وجانيل موناي، وهينسون وأوكتافيا".

وجاء المركز الرابع من نصيب فيلم الأنيميشن "Sing"، بإيرادات بلغت قيمتها 9 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "ماثيو ماكونهي، وريز ويزرسبوون، وسكارليت يوهانسن".

إما جاء في المركز الخامس فيلم الرومانسي "La La Land"، بإيرادات بلغت قيمتها 8.4 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "إيما ستون، ورايان جوزلينج".

واستطاع "Rogue one"، أن يحتل المركز السادس، بإيرادات بلغت قيمها 7 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "من فيليستي جونز، ودييجو لونا، وفوريست وايتيكر.

إما في المركز السابع جاء من نصيب فيلم "Monster Trucks"، بإيرادات بلغت قيمتها 7 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "لوكاس تيل، وجاين ليفي وتوماس لينون".

في المركز الثامن جاء فيلم "Patriosts Day"، بإيرادات بلغت قيمتها 6 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "مارك والبرج، وميشيل موناجان، وجيه كيه سيمنز".

إما في المركز التاسع جاء من نصيب فيلم "The Founder"، بإيرادات بلغت قيمتها 3.8 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "مايكل كيتون، ونيك أوفرمان وجون كارول لينش".

وكان المركز العاشر من نصيب فيلم "Sleepess"، بإيرادات بلغت قيمتها 3.7 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "جيمي فوكس، وميشيل موناجان، وديرموت مولروني".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads