المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القناة الخامسة الإسرائيلية: غانا تواجه مصر بالبدلاء وتسعى للثأر من "الفراعنة"

الأربعاء 25/يناير/2017 - 12:22 ص
طباعة
تناولت القناة الخامسة الاسرائيلية "عروتس سبورت 5" في تقرير لها، أن منتخب غانا سوف يلعب مباراته مع المنتخب المصري اليوم الأربعاء بالبدلاء لتوفير طاقة اللاعبين الأساسيين لدور الـ8 من بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى "الجابون" بعد ضمان تأهلها.

وأشارت القناة الإسرائيلية، إلى أن المنتخب المصرى سيفقد جهود لاعب الظهير الأيسر المدافع محمد عبد الشافى، بعد إصابته فى مباراة بلاده مع فريق أوغندا الذى انتهى 1:0 لصالح مصر الأسبوع الماضى.

ولفتت القناة العبرية، إلى أن المنتخب الغانى سيسعى للثأر من هزيمته من المنتخب المصرى فى تصفيات كأس العالم التى ستعقد فى روسيا بالصيف المقبل، والتى فازت فيها مصر بنتيجة 2:0، رغم أنه سيلعب بالبدلاء.


وكان قد قال المدير الفنى الإسرائيلى لمنتخب غانا افرام جرانت، تعليقًا على المباراة المرتقبة ضد المنتخب المصرى، إن المباراة لن تكون من جانب واحد لأن المنتخب المصرى فريق كبير وقوى.


وأضاف جرانت، فى تصريحات للتليفزيون الإسرائيلى: "إن الفريق المصرى قوى ويعرف كيف يلعب كرة القدم بايجابية، وأنا أحب المعارك من هذا القبيل، برغم من أن المباراة بالنسبة لفريقه غير مهمة".


وأشارت القناة الإسرائيلية، إلى أن المنتخب المصرى اشتكى منذ انطلاق المباراة من أرضية الملعب الذى تجرى فيه مبارياته، لافتة إلى أن جرانت سيلعب المباراة القادمة بندية رغم حاجة المنتخب المصرى لنقطة واحدة بالتعادل من أجل الصعود للربع النهائى من البطولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads