المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص بينهم مساعد شرطة فى اشتباكات مسلحة بين عائلتين بسوهاج

الأربعاء 25/يناير/2017 - 06:30 ص
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية بينهم مساعد شرطة فى مشاجرة، بين عائلتى العمدة وزقلة، بناحية القريا، دائرة قسم جرجا، جنوب سوهاج، بسبب خلافات سابقة فيما بينهم على أرض زراعية وتم السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا، من مركز شرطة ساقلتة بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية القريا - دائرة القسم ووجود مصابين.

تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية أن المشاجرة بين طرف أول عائلة بيت العمدة صلاح محمد أبو العلا، عامل، مصابًا " بطلق ناري بالصدر "، وكريم أحمد محمود، طالب، مصابًا" بطلق ناري بالصدر"، ومحمد عبد العظيم محمد علي مساعد شرطة من قوة مركز جرجا مصابًا" بطلقات نارية بالصدر والساق اليمني وأشتباه نزيف داخلي"، وبين طرف ثان عائلة زقله، الطرفان يقيمان بذات الناحية، سبب المشاجرة خلافات سابقة فيما بينهم.

تم استهداف منازل المتهمين وذويهم وتمكنت القوات من ضبط المتهم الثالث والسلاح المستخدم وهوعبارة عن بندقية آليه بخزينتها بمنزل المتهم الأول، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط باقي المتهمين.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 231 إداري القسم لسنة 2017 وجاري العرض علي النيابة العامة، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads