المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ أسيوط يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

الأربعاء 25/يناير/2017 - 03:04 م
خالد الغول
طباعة
قام المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة فرق الأمن بمركز الفتح، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، احتفالًا بعيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام.

وكان يرافقه اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد، واللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، واللواء أركان حرب أسامة محمد السيد، مساعد رئيس أركان المنطقة الجنوبية العسكرية، وبحضور العديد من القيادات الأمنية، وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية، والقيادات الدينية والتنفيذية بأسيوط.

وأكد المحافظ، أن رجال الشرطة كعادتهم في الصفوف الأولى، لمواجهة الإرهاب الغادر بجانب إخوانهم البواسل من رجال القوات المسلحة وخلفهم أجهزة الدولة ومؤسساتها، مؤكدين أن في مصر رجالًا ألوا على أنفسهم توفير الأمن والأمان للمصـريين وحماية هذا الوطن والذود عنه.

وأشار ياسر الدسوقي، إلى أن ذاكرة الوطن لن تنسى بطولات رجال الشرطة والجهود التي يبذلونها وتضحياتهم لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من قوى الشر والارهاب، ولا يسعنا إلا أن نقف إجلالًا واحترامًا لشهداء الوطن من الجيش والشرطة الذين ضحوا من أجل وطن لا غنى لنا عنه.

وأكد اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية، أن رجال الشرطة يبذلون العطاء دون انتظار مقابل سوى الاطمئنان على أمن وسلامة هذا الشعب الكريم الذي يعي خطورة التحديات التي تواجهها مصر، موجهًا التحية والتهنئة لرجال الشرطة والشعب المصري.

وقد وعد اللواء عاطف قليعي، مدير الأمن مواطني أسيوط، بمزيد من بذل المزيد من الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار في المرحلة القادمة.

وأضاف "قليعي"، أن عيد الشرطة هو عيد وفاء لكل الشعب المصري وسيظل مناسبة وطنية تجسد أسمى آيات الانتماء للوطن وسيسجل التاريخ ما قدمه رجال الشرطة وكافة الاجهزة الامنية من تضحيات للقضاء على الارهاب ومواجهته بحسم لتحقيق الامن للمواطن المصري.

كما قام المحافظ ومرافقوه بزيارة مستشفى الشرطة، وتقديم الهدايا والمساعدات المالية للمرضى للشد من أزرهم ورفع روحهم المعنوية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads