المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يرد على مطالب المستثمرين: "أنا جاهز"

السبت 28/يناير/2017 - 12:44 م
شربات عبد الحي
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك أهمية كبيرة في تطبيق توصيات ومشروعات مؤتمر الشباب على أرض الواقع.

وأكد السيسي خلال جلسة بعنوان "الصعيد ما بين التحديات وآفاق التنمية.. رؤية شبابية" في اليوم الثاني لمؤتمر الشباب بأسوان، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وكبار رجال الدولة: "أنا مستعد ندرس كافة توصيات الجلسة ودراسة الجدوى لتحقيق الهدف المطلوب.. من الممكن أن تكون الفكرة جيدة وعند التطبيق يمكن أن تكون غير مناسبة"، مشيرًا إلى أنه تم بحث قوائم الاستيراد لمعرفة حجم الاستيراد المطلوب.

ومن ناحية أخرى، رد الرئيس على مطالب عدد من المستثمرين بدعم الدولة للشباب وتحقيق مبادراتهم وتحقيق التنمية المنشودة وتنفيذ عدد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة على غرار عدد من الدول الأخرى الأقل مساحة وسكان من مصر: قائلًا: "أنا جاهز".

يذكر أن المؤتمر الشهري للشباب انطلق صباح اليوم، في الجلسة الثانية بعنوان "الصناعات الصغيرة والمتوسطة"والذي يعقد بمحافظة أسوان تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحضور 1300 شاب من شباب محافظات الصعيد فقط، وعدد من الشخصيات العامة والسياسيين والإعلاميين والوزراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads