المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء أعمال تصحيح أوراق امتحانات "الترم الأول" للشهادات بأسيوط

السبت 28/يناير/2017 - 02:05 م
ليلى كامل
طباعة
بدأت اليوم السبت، أعمال تصحيح أوراق اجابات امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية، بمختلف المواد الدراسية، وذلك في 16 مقر تصحيح، 11 منهم للابتدائي و5 مقرات للشهادة الإعدادية العامة، ومقر واحد للإعدادية المهنية.

وتفقد الدكتور محمد السيد، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، برفقة عبد الناصر حامد، مدير عام التعليم العام، عدد من مقرات لجان التصحيح من بينهما مقر التصحيح بمدارس "التجارة بنات، الخياط الإعدادية للبنات، سميح السعيد الرياضية، جمال فرغلي سلطان الثانوية، المشير أحمد إسماعيل الإعدادية".

وأكد وكيل المديرية، على حرص الوزارة على تلبية احتياجات المصححين وفقًا للإمكانات المتاحة، مشيرًا إلى أنه تم بذل كل الجهد لتوفير الراحة وتذليل العقبات لهم، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، مطالبًا المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، مع مراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق.

وذكر الدكتور السيد علي، أن أعمال التصحيح ممتدة حتى الانتهاء من مراجعة آخر ورقة امتحانية، ليحصل كل طالب على حقه كاملًا.

وأوضح عبد الناصر حامد، مدير عام التعليم العام، أن عدد المعلمين المشاركين في أعمال تقدير الدرجات بلغ 2211 معلم، في حين أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ "61867 طالب وطالبة"، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 8600 طالبًا على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads