المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على أخطر "مشعوذ" بمنطقة السيدة زينب

الأحد 29/يناير/2017 - 04:43 م
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على أخطر مشعوذ بمنطقة السيدة زينب، لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، واحالة اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات للمقدم خالد سيف، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن عمرو حسن، 45 سنة، عاطل، ومقيم ـ دائرة القسم يتخذ من مسكنه مكانًا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن، ضباط بوحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه بمسكنه وبصحبته محمود حسن، 52 سنة، ميكانيكي ومقيم دائرة القسم.

وبسؤال الأخير عن سبب تواجده قرر أنه حضر للمتهم لحل المشاكل الأسرية بينه وبين زوجته عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبلغ مالي 3000 جنية.

وبتفتيش مسكن المتهم عثر بداخله على 5 أكياس بلاستيكية شفافة اللون وبداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، وأحجار كريمة "عقيق"، وحجر علي شكل سمكه، وزيت قرنفل، مسحوق أبيض اللون مجهول المصدر، وزجاجة بداخلها سائل أحمر اللون والمعد للكتابة علي الأوراق باللون الأحمر، وزجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، و9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، و15 صورة فوتوغرافية للإناث، وهاتف محمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، مبلغ مالي 1100 جنيه، زجاجة مدون عليها زيت إسرئيلي مطحون.

وبمواجهته إمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة اعترف بحيازته للمضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين، عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات وان المبلغ المالي المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads