المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم.. الجوزائية.. حاولي الاستمتاع بيوم مع صديقاتك المقربات

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:04 ص
أسماء الإمام
طباعة
سيحاول بعض الأشخاص، اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، التأثير على سيدة برج الجوزاء لتغيير أفكارها، لكن احذري وكوني واثقة من نفسك ومن تفكيرك.

الصعيد العام

أنت تحبين الحديث عن الحقائق والأحاديث الجادة بدلًا من أحاديث الموضة والصيحات ومساحيق التجميل والمرطبات والنميمة الفنية والاجتماعية، أنت أكثر جدية، تحبين الحديث عن الاقتصاد والعمل والموارد والأشياء المهمة، ولكن اليوم أنت متحمسة أكثر لحديث الفتيات الذي لا ينتهي كالحديث عن مساحيق التجميل والموضة والأشياء التي لم تعتادي عليها، حاولي الاستمتاع بهذا التطور المؤقت، سيكون يومًا لا يُنسى مع صديقاتك المقربات.

الصعيد المهني

أنت متحمسة لليوم لما بعد انتهاء الدوام أليس كذلك! ولكن هذا لا يعني أبدًا أن تقللي من نسبة تركيزك في العمل، عليك التركيز قليلًا والتأكد من أن كل شيء يسير بطريقة مضبوطة ومنتظمة، ثم استمتعي بيومك.

الصعيد العاطفي

شريكك ليس متحمسًا لنقاش اليوم، خاصة في الأمور التي لم يعتدها منك، من قال إن العلاقة السليمة هي ما تتشاركان فيها كل الاهتمامات والتفكير الموحد، هذا خطأ كبير، فأنت لست على علاقة مع انعكاسك في المرآة، أنت على علاقة بإنسان مختلف تمامًا باهتمامات وأفكار مختلفة، بعض الوقت كل منكما بعيد عن الآخر شيء مفيد ولا يثير القلق.

الصعيد الصحي

برجك اليومي ينصحك بالذهاب للفحص الدوري بشكل أكثر انتظامًا من هذا، إنها الطريقة الأسلم للحفاظ على نفسك خاصة مع تاريخ الأسرة المرضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads