المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم.. رجل الجوزاء.. تحتاج إلى التركيز على تحقيق أهدافك

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:05 ص
أسماء الإمام
طباعة
تحرر اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، عزيزي الجوزائي، من التركيز في التفاصيل الصغيرة المزعجة، وحاول أن تنظر للأمور نظرة أشمل وأكثر نضجًا ووعيًا بالمتغيرات الكثيرة، التي ربما لا تكون واضحة لك بشكل كامل الآن لكنها حقيقية وموجودة.

الصعيد العام

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح، أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه، أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

الصعيد المهني

تحتاج إلى التركيز على تحقيق أهدافك وألا تسمح لأى شخص آخر بأن يجعلك تتوه عن هدفك وتضل الطريق إليه، فلديك إمكانيات عقلية هائلة يجب أن تستفيد منها وتحقق أحلامك فى وقت قياسي.

الصعيد العاطفي

لا تسمح للمشكلات الصغيرة بينك وبين شريكتك أن تفسد عليكما اليوم، حاولا الاستمتاع بهذا الوقت معا قدر الإمكان، وحاول أن تحتويها وتستوعب ثوراتها الصغيرة، لأنها في النهاية تحبك وأنت متأكد من هذا وتسامحك معها هذه الأيام ستقدرها للغاية.

الصعيد الصحي

حاول الاسترخاء والتأمل والابتعاد عن التوتر، هذه هي مفاتيح تحسن حالتك الصحية، ومنحك الفرصة للتمتع بصحة جيدة تساعدك فى تحقيق أهدافك على الصعيد الاجتماعي والمهني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads