المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم.. أنثى السرطان.. عليك إنهاء المشروع على أكمل وجه وفي أقصر وقت

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:05 ص
أسماء الإمام
طباعة
يجب عليك عزيزتي السرطانية، اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، أن تتوخي الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسبب عصبيتك وانفعالك، حاولي أن تحلي مشاكلك ولا تخاف من الفشل، ربما تكون مترددًا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلًا.

الصعيد العام

تسعدين بامتلاكك الأولوية في حياة المقربين إليك، ولكنك لم تفكري من قبل في أن أحدهم بالنسبة إليك أولوية، ولكن صدقي أو لا ستكتشفين أن أحد أصدقائك قادم أخيرًا بعد فترة غياب ليست قصيرة بتاتًا، ستسرعين في إنهاء عملك والذهاب لاستقباله، وترتبين كل يومك على البقاء معه أطول فترة ممكنة، هذا الاهتمام الخاص سيجعلك تكتشفين ميلك الكبير نحوه.

الصعيد المهني

التفكير مليًّا في المشاريع قبل القيام بها شيء ضروري ومهم جدا أليس كذلك! لاتستهيني أبدًا بالوقت المطلوب في التفكير، لا يجب عليك أبدًا اعتباره وقتًا ضائعًا، فهو أهم وقت في المشروع حيث يسهل عليك إنهاء المشروع على أكمل وجه وفي أقصر وقت ممكن.

الصعيد العاطفي

شريكك غاضب ويشعر بكثير من الغيرة تجاه أحد أصدقائك المقربين، الذي أتى قريبًا بعد فترة طويلة من الغياب، أنت تنظمين وقتك لقضاء الوقت معه وشريكك لا يعجبه الأمر أبدًا، الحل بسيط، خصصي بعضًا من وقتك ووقت صديقك لتعريفهما بعضهما إلى بعض، صدقيني سيتفاهمان فورًا، فشريكك وصديقك في غاية اللطف وستنشأ بينهما صداقة كبيرة.

الصعيد الصحي

الاكتئاب مرض يا عزيزتي، إذا شعرت ببوادر اكتئاب، فعليك أن تستشيري طبيبًا في أسرع وقت ممكن، لا تخجلي من الاعتراف به.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads