المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم.. امرأة الدلو.. اهتمي بعملك ولا تنسي أن تأخذ قسطا من الراحة

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:14 ص
أسماء الإمام
طباعة
يجب عليكِ عزيزتي الدلوية اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، أن تكوني حذرة فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعدي عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتمي بمشاريعك وعملك ولا تنسي أن تأخذ قسطًا من الراحة من حين لآخر.

الصعيد العام

أنت دائمًا سليمة النية وتحبّين التصرّف بعفوية وعدم التصرف بخبث ودهاء! لست أبدًا من هذا النوع! ولكن للأسف يحاول بعض الاشخاص استغلال هذه الصفة فيك، مما يؤذي مشاعرك بشدة ويقلل من قدرك، عليك أن تكوني أكثر حزمًا وأكثر قدرة على الرفض والتأكد من أن رفضك قاطع وبات.

الصعيد المهني

قومي ببعض البحوث قبل إنهاء المشروع للتأكد من أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح المرنو إليه، أنت تحلمين بالوصول إلى مرحلة معينة ولا يمكنك أبدًا أن تقبلي بأقل منها.

الصعيد العاطفي

أنت أنثى مستقلة لا تحتاجين إلى أي أحد، ولكن بالطبع فكرة وجود شريك حياة شيء مهم ومطلوب بالنسبة للجميع ولكن لا داعي أبدًا للتسرع!

الصعيد الصحي

أنت تشعرين بالبرد أكثر من الآخرين، لكن برودة أطرافك المبالغ فيها قد تكون شيئًا جديًا، عليك إجراء بعض الفحوص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads