المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريين الأحرار": الدولة تتجه للنهوض بالصعيد

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 03:01 م
شروق ايمن
طباعة
شارك حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، على رأس وفد من الحزب، في فعاليات المؤتمر الوطني للشباب الذي عقد مؤخرًا في محافظة أسوان برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال عمرو عبد العظيم، المرشح البرلماني السابق عن حزب المصريين الأحرار بأسوان، إنه شارك في مؤتمر الشباب الذي أقيم في المحافظة، موضحًا أن المؤتمر يعزز فكرة الحوار والمشاركة بين الدولة والشباب بمختلف المحافظات، مشيرًا إلى أن الدولة بقيادة الرئيس السيسي تتجه إلى المحافظات والأقاليم وخاصة الصعيد، مضيفًا أن الزيارة تعد زيارة ناجحة بسبب إعلان الرئيس عن العمل.

وأشار عبد العظيم، إلى أن المؤتمر حضره شباب من كافة أنحاء المحافظة، لافتًا إلى أن الرئيس أوفى بوعوده الخاصة للشباب، مضيفًا أن حزب المصريين الأحرار ممثلًا في الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب حضر المؤتمر، إلى جانب شباب الحزب بأسوان، وأن الحزب كان حريصًا على أن يكون مستمعًا جيدًا لقرارات الرئيس الفعالة.

وفيما يخص القرارات التي خرج بها المؤتمر، أشار عمرو عبد العظيم، إلى أن القرارات أحدثت فرقًا كبيرًا بالنسبة لأسوان، مشيرًا إلى أن شعب أسوان راضي رضا تام عن أداء رئيس الجمهورية، مضيفًا أن قرارات الرئيس تدل على أنه على علم بكل صغيرة وكبيرة من المشاكل الموجودة في المحافظة، مؤكدًا على أن السيسي توجه لأسوان لحل مشاكلها.

من جانبه، أوضح جون بشرى، عضو أمانة حزب المصريين الأحرار في محافظة المنيا، أنه شارك بالحضور في مؤتمري الشباب بـ"شرم الشيخ، وأسوان"، مشيرًا إلى أن مؤتمر أسوان ناجح ويعد خطوة إيجابية وصحوة للصعيد من قبل أجهزة الدولة، لضخ استثمارات كبيرة في صعيد مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads