المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: رجل العقرب.. مشكلة ستعكر صفو علاقتك برئيسك في العمل

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:31 ص
أسماء الإمام
طباعة
يتوقع علماء الفلك لرجل برج العقرب اليوم الأربعاء 1 فبراير 2017، أن يعيش في حالة من الضيق النفسي بسبب تذكرك لكثير من الأحداث المؤلمة التي مرت بحياتك، والحنين إلى الحبيب والذكريات معه تزيد من شعورك بالحزن والضغط النفسي.

الصعيد العام

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال، إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية، من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر، بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

الصعيد المهني

الترقيات ستبتعد عنك خطوات بعد أن كانت قريبة منك، ومشكلة مع أحد الزملاء ستعكر صفو علاقتك برئيسك في العمل، ما ينتج عنه توتر في العلاقة يبنكما، حاول أن تتصرف بحكمة ولا تتسرع في اتخاذ أية قرارات.

الصعيد العاطفي

الحنين إلى أحد الأماكن العزيزة على قلبك، يأخذك للذهاب إليها تعيش هناك حالة من حالة الشرود والتفكير العميق في علاقات كثرة مرة عليك، وتتغير حالتك المزاجية إلى الأسوأ بعد تذكرك لأسباب إنهاء علاقتك بشريك حياتك.

الصعيد الصحي
حالتك الصحية غير مستقرة وتحتاج إلى زيادة ساعات نومك إلى 8 ساعات، وتقليل كمية المشروبات المنبهة التي تتناولها يوميًا، وحاول أن تتناول ثمار الجوافة والفراولة الطازجة لزيادة مناعتك في الفترة القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads