المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتاة الأميرية المُعتدى عليها جنسيا تروي لـ"المواطن" تفاصيل الواقعة

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 08:04 م
الزهراء رشوان
طباعة
انفرد موقع "المواطن"، بلقاء فتاة الأميرية التي تم اختطافها والاعتداء جنسيا عليها من قبل شاب.

وروت مأساتها قائلة: "خرجت يوم الواقعة من العمل في تمام الساعة السابعة مساء كالمعتاد متجهة لموقف السيارات في طريقي للمنزل وأثناء ذلك فوجئت بشخص يخطف هاتفي المحمول و"يرتكن" إلى سيارة ماركة جيب ما أصابني بحالة فزع ممزوجة بالتعجب لأن هاتفي لا يشكل مطمعا لشخص يستقل سيارة جيب".

أضافت الفتاة: "لم أستسلم لتحليل الموقف وهممت مهرولة بعيدًا عنه وأثناء محاولتي الهرب تفاجئت بجار لي بالعمل وهو شاب يدرس بكلية الحقوق تنفست الصعداء وشعرت للحظة بأنه سيحميني من هذا الذئب ويعيد لي هاتفي".

صمتت الفتاة لحظة وعلامات الحزن المغلفة بالذهول تكسو وجهها ثم أكملت "ولكن جاري خذلني وكشر لي عن أنيابه وطلب منى أن استقل السيارة مع الشخص الذي خطف هاتفي ما أصابني بصدمة مفزعة وعندما رفضت استل سلاحا كان معه وهددني به ما اضطرني للركوب معهما".

وتابعت: "انطلقا بالسيارة لمكان لا أعرفه بأحد المناطق الشعبية إلى أن وصلنا لمكان ما أجبرني بعدها على النزول والصعود معهما لإحدى الشقق التابعة لهما وحينما دخلنا الشقة انطلق جاري نحوي كالذئب المفترس وراح يفتك بأنوثتي ثم قام بتصويري في مواضع مشينة قائلا "أنا هاصورك علشان أجبرك إنك تجيلي كل لما أحب ولو مجتيش هافضحك بالصور دي وهاخلي سيرتك على كل لسان".

وأنهت الفتاة كلامها والدموع تملأ عينيها: "بعد أن انتهى من تصويري تناوب هو وصديقه الاعتداء على بشكل وحشي غير عابئين بتوسلاتي".

وكان ذوي الفتاة تقدموا ببلاغ أمام قسم شرطة الأميرية يتهمون شخصين بخطف نجلتهم وتدعى "س. ي"، 19 عاما، تحت تهديد السلاح وإيداعها بإحدى الشقق والاعتداء عليها جنسيا لمدة يوم، وتم القبض على الشاب وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لتتولى التحقيق بمعرفة حسين عزام وكيل النائب العام وتحت إشراف المستشار أدهم منتصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads