المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. نقابة الصيادلة بالإسكندرية تعلن رفض بيع الدواء بسعرين

الخميس 02/فبراير/2017 - 06:23 ص
طباعة
طالبت نقابة صيادلة الإسكندرية أعضائها بضرورة عقد اجتماع طارئ اليوم الخميس؛ لإعلان رفض البيع بسعرين وفقًا لمرسوم رقم 163 لسنة 1950 الخاص بشئون التسعير الجبري، الذي ينص على أن التسعيرة الجبرية هي آخر سعر يصدر من الجهة الإدارية.

ودعت النقابة في بيان أمس الأربعاء جموع الصيادلة للمشاركة في التوقيع على نموذج الشكوى الرسمية المرفوعة من صيادلة الإسكندرية إلى جميع الجهات الرقابية والمعنية (مديرية الشئون الصحية - مديرية أمن الإسكندرية- الرقابة الإدارية بالإسكندرية- المخابرات العامة) بالنموذج الموجود بمقر النقابة.

وأكدت النقابة استنفار مجلس النقابة والإدارة القانونية مع صيادلة الإسكندرية للتدخل الفوري، في حال وجود أي شكوى من الصيدليات، مع أي جهة بسبب تبعات الالتزام بالقوانين وبقرارات النقابة، واتخاذ إجراءات قانونية تصعيدية وفورية ضد أي جهة تخالف تطبيق قانون مزاولة المهنة والتأكيد على مقاطعة إيبيكو وتثمين النتائج المحققة من تفعيل المقاطعة من صيادلة الإسكندرية.

وشددت نقابة صيادلة الإسكندرية على متابعتها مع التفتيش الصيدلي لتنفيذ القانون وقرار النائب العام الصادر في 4 ديسمبر 2006 وقرار وزير التجارة والتموين رقم 1 لسنة 1998، والكتاب الدوري لوزارة الصحة رقم 28 لسنة 2006 في أي إجراءات تفتيشية على عموم الصيادلة وتتضامن النقابة في تحقيق ذلك بكافة الوسائل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads