المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباك تذاكر حفلات "عيد العشاق" يرفع شعار.. كامل العدد

الجمعة 03/فبراير/2017 - 03:20 م
المواطن
منار إبراهيم
طباعة
يعيش كثير من المطربين العرب ونجوم الفن، حالة من الإنتعاشة خلال هذه الفترة، وخاصة شهر"عيد العشاق" العالمي، كما يطلق البعض، فيستعدون لإحياء العديد من الحفلات بأماكن مختلفة، وتستضيف مختلف العواصم العربية والأوربية، كبار نجوم الغناء، الذين ينتظرهم جمهورهم على أحر من الجمر، ليطربوهم بأغانيهم الممتعة والمتميزة، ويكاد شباك تذاكر تلك الحفلات أن يرفع شعار "كاملة العدد" لشراء معظمها من الأسواق.

ويرصد "المواطن" تفاصيل مواعيد حفلات شهر"عيد العشاق" في التقرير التالي.

عمرو دياب
يستعد "الهضبة" لإحياء حفله القادم يوم 14 فبراير الجاري، داخل فندق "دوسيت تاني" بالتجمع الخامس، وأتفق مع منظمي الحفل بدخول المحجبات، ولكن بشرط أن تكون الملابس رسمية.
ويحيي مساء اليوم حفلًا غنائيًا كبيرًا، على خشبة مسرح أوبرا دبي، ويعتبر هذا الحفل الأول لعمرو دياب داخل أوبرا دبي، حيث يعد أول مطرب مصري يقوم بالغناء على هذا المسرح.

هاني شاكر
يحيي المطرب الكبير هاني شاكر، حفلين كبيرين بمناسبة "الفالانتين"، فيكون الأول في مول "كايروفيستفال سيتي" بالتجمع الخامس، شرقي القاهرة، يوم 13 فبراير الجاري، والثاني يوم 14 فبراير بأحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية.

تامر حسني
أحيا "نجم الجيل" تامر حسني حفلًا حاشدًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مساء أمس الخميس 2 فبراير، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة، قدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيه، كما حرص على التقاط الصور مع جمهوره، وشارك فى إحياء الحفل النجم السعودي إبراهيم السلطان، والمطربة يسرا، والفنانة الشابة كارمن سليمان، وتفاعل معهم الجمهور.

كارول سماحة
تشارك النجمة اللبنانية كارول سماحة، في احتفالات عيد الحب في مصر، وذلك بإحيائها حفل غنائي ضخم على مسرح أوبرا جامعة 6 أكتوبر يوم 10 فبراير الجاري.

نوال الزغبي
تستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي، للمشاركة في حفل بمناسبة عيد العشاق يوم 17 فبراير الجاري، قبل أن تشارك النجم اللبناني وائل جسار، في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 18 فبراير.

محمد عباس وهايدي موسى
يستعد المطرب محمد عباس، برفقة هايدي موسى، نجوم برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي"، لإحياء حفل غنائي، يوم الخميس المقبل الموافق 9 فبراير، بمقر مؤسسة الأهرام، في قاعة نجيب محفوظ.
ومن المقرر تقديم كل من "عباس وهايدي" باقة متنوعة من أغنياتهما المميزة التي قدماها خلال مشوارهما الفني، كما يقدمان أغنيات لكبار الفنانين.

محمد حماقي
يحيي المطرب محمد حماقي حفل غنائي بمحافظة المنيا، اليوم الجمعة، والذي من المقرر إقامته بالمدرسة الألمانية في تمام الـ3 مساءً.
ومن المقرر أن يقدم "حماقي" مجموعة متميزة من الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني، والذي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads