المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب عطل فني.. الجماعات الإرهابية تراقب طائرة رئيسة وزراء بريطانيا

الأحد 05/فبراير/2017 - 11:58 ص
شربات عبد الحي
طباعة
أرسل جهاز الإرسال والاستقبال "transponder" في طائرة رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي معلومات إلى مراكز مراقبة الطيران الأرضية بل وإلى شبكة الإنترنت، وذلك بسبب عطل فني.

وسمح هذا الخطأ لجميع رواد الإنترنت بمن فيهم الموالون للجماعات الإرهابية بمتابعة تحركات طائرة رئيسة الحكومة تيريزا ماي.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أي شخص يمكنه عن طريق الإنترنت الحصول وبكل سهولة على المعلومات المتعلقة بسرعة الطائرة ومدى ارتفاعها ومكان تواجدها في هذه اللحظة أو تلك.

وأعلن كريس فيليبس الرئيس السابق لمديرية مكافحة الإرهاب الوطنية البريطانية في حديث للصحيفة أن هذه الطريقة تعد الأنسب والأمثل لحصول الإرهابيين على المعلومات المتعلقة بتحركات الشخصيات الرسمية الأولى.

وشدد على ضرورة أن يكون جهاز transponder مغلقًا عند تحليق الطائرات التي تقل شخصيات رسمية مهمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads