المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحقيق مع أبناء "الشاطر" و"عاكف" في قضية تمويل جماعة الإخوان المسلمين

الإثنين 06/فبراير/2017 - 02:07 م
شربات عبد الحي
طباعة
تواصل نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهري، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، التحقيق مع 20 متهمًا في قضية تمويل جماعة الإخوان المسلمين.

وضمت القضية بهاء الدين الشاطر، صاحب سلسلة محلات "زاد"، و8 من بنات القيادي بجماعة الإخوان خيرت الشاطر، واثنين من أبناء مهدي عاكف، المرشد العام السابق للجماعة.

ومن المقرر أن تستدعي نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، 100 متهمًا آخرين للتحقيق معهم على خلفية تلك القضية خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يستمع فريق من النيابة من المستشار أحمد عاصي، والمستشار أحمد أبو الليل، وكيلًا نيابة الحوادث، لأقوال عدد من المتهمين خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن محكمة جنايات شمال القاهرة، أصدرت قبل عدة أسابيع قرارًا بإدراج 1500 شخص من أقارب قيادات جماعة الإخوان، وعدد من رجال الأعمال ونجوم المجتمع منهم لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة علي قوائم الكيانات الإرهابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads