المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شاشات ضخمة لعرض المشروعات المنفذة في الدقهلية احتفالا بالعيد القومي

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 04:07 م
خالد الغول
طباعة
قامت شركات الإعلان بمحافظة الدقهلية، بعرض ما قام به المحافظ من مشروعات خلال عامين في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية، عبر شاشات عرض ضخمة، تقديرا للجهود المبذولة، والتي لمسها المواطنون.

وتطوعت الشركات في عرض بعض من المشروعات التي تم تنفيذها خلال العامين الماضيين، لإبراز الجهود التي يقوم بها محافظ الدقهلية، وطالبوا باستمرار الأداء بنفس الكفاءة،وعلق أحدهم قائلا: أن المحافظة لم تنجز في عقود، ما تم إنجازه خلال عامين.

يأتي عرض الإنجازات في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي،والذي يوافق يوم الـ"ثامن" من فبراير، وقال عدد من مواطني الدقهلية أنهم لم يعلموا عن تلك المشروعات شيئا إلا من خلال الشاشات، معبرين عن سعادتهم، ومطالبين باستمرار عرضها لتعريف المواطنين، لتكون رسالة للجميع، بأن المحافظة تعمل لتحقيق مطالبهم وتلبية احتياجاتهم.

وعبر المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، عن سعادته بتنفيذ تلك المشروعات، مؤكدا أنه ما يزال لديه الكثير الذي سيقدمه، وأن هناك العديد من المشروعات تحت الإنشاء، وأخري سيتم افتتاحها بمناسبة العيد القومي، موجها التهنئة لجميع أبناء المحافظة.

والجدير بالذكر أن مشروعات المحافظة بلغت تكلفتها ما يقرب من 8 مليار جنيه، خلال عامين، منذ تولي المحاسب حسام الدين إمام محافظة الدقهلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads