المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس ناشطين سياسيين لاتهامهما بالنصب علي دكتور جامعي

الجمعة 10/فبراير/2017 - 09:19 م
حبيبه علي
طباعة
أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة بحبس ناشطين سياسيين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهما بالنصب على دكتور جامعى وزوجته فى مبلغ مالي قدره 40 ألف دولار، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار شخص آخر مشترك معه في الواقعة، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

جاء خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن المقدم عمرو حجازي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم تلقي بلاغ من دكتور جامعي يدعي "محمد" وزوجته يؤكدان إنهم كانوا في حاجة ماسة إلى تغيير مبلغ من الدولات "40" ألف دولار إلى عملات مصرية من أجل قضاء بعض الاحتياجات الضرورية، لذلك اتصلوا بأحد أصدقائهم ليلاً، والذى أخبرهم بانه يعرف شخص يدعى "إسلام" سيتمكن من تغيير العملات وأعطاهم رقم هاتفه ليتواصلا معه لتحويل المبالغ المالية لهم.

وأضافت التحقيقات، أن المجنى عليهما تواصلا مع "إسلام . ال " واتفقوا معه على مقابلتهما فى إحدى المقاهي بالهرم، وهناك فوجئو بخروجه هو وإحدى الفتيات والتي تدعى "مي . م "المتهمة الثانية، والاثنين نشطاء سياسيين، واتفقوا على تحويل العملات، واتصلا المتهمان بشخص ثالث يدعى "مهند" مدعين انه سيتولى تحويل العملات، فحضر المتهم الثالث، وحصل على المبالغ المالية وفر هاربا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads