المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العلاقات الغرامية المشبوهة.. خطر يداهم الجامعات المختلطة

السبت 11/فبراير/2017 - 03:06 م
اية محمد
طباعة
قامت الأجهزة الأمنية الفلسطينية، بعمل تحقيقات في قضايا تعرض العديد من الفتيات اللواتي يرتبطن بعلاقات غرامية للابتزاز، موضحين أن لكل فتاة منهن قصة مختلفة نوعًا ما عن الفتيات الأخريات مع تشابه القضايا.

وأكد مسئول في الأجهزة الأمنية الفلسطينية، أن الجامعات الفلسطينية المختلطة هي أكثر الأماكن التي تتعرض بها الفتيات للابتزاز، نتيجة لأنها الأماكن الأكثر في تواجد العلاقات الغرامية.

وقال المسئول: "إن بعض الفتيات قد تم ابتزازهن من نفس الشباب الذين على علاقة غرامية معهن"، موضحًا ذلك بأنه غالبًا عند أول إشكالية بين الشاب والفتاة التي تربطهم علاقة غرامية، فإن أحد الأطراف يبدأ بابتزاز الطرف الآخر بما يمتلكه من أسرار وصور شخصية وما شابه، مبينًا أنه غالبًا ما يكون ذلك الطرف هو الشاب وليس الفتاة.

وذكر أنه في حالات أخرى، فإنه حينما تترك الفتاة الشاب التي ترتبط معه بعلاقة غرامية وترتبط بعلاقة مع شاب آخر فإنها معرضة للابتزاز من الشاب الأول، وربما يكون العكس صحيح.

وأوضح المسئول، أن كثيرًا من الفتيات تتعرض للابتزاز عند مرحلة الزواج، فإن الفتاة تقطع العلاقة الغرامية عندما يتقدم شاب للزواج منها، وهذا ما يزعج الشاب المغرم بها لذلك يلجأ لابتزازها لتحقيق أهدافه ورغباته.

وختم المسئول الأمني: أن معظم الفتيات اللائي يتعرضن للابتزاز ينتابهن شعور الحسرة والندم على غبائهن وعلى ضياع الوقت مع ذئاب لا يعنيهم إلا قضاء شهوتهم.

وحذر الفتيات والشباب من الانخراط بعلاقات غرامية مشبوهة أولها كذب وآخرها حسرة وندامة، وننوه إلى أن قضية واحدة قد تعكر على الشاب أو الفتاة صفو الحياة وتجعله يعيش طيلة حياته بين حسرة وندم على ما ارتكب من حماقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads