المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم السبت

السبت 11/فبراير/2017 - 11:19 م
احمد مصطفى
طباعة
ينشر موقع "المواطن" الإخباري أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم السبت.

ننشر أسعار تذاكر حفل تامر عاشور بـ"جامعة مصر" للاحتفال بـ"خيالي"
يحتفل الفنان تامر عاشور، بطرح ألبومه "خيالي"، مع جمهوره بإحيائه حفل غنائي ضخم، 2 مارس المقبل، داخل "جامعة مصر"، وسيتم الاستعانة بفريق محترف متخصص لعمل إضاءة المسرح الذي سيشبه أضخم المسارح العالمية.

وأعلنت الشركه المنظمه للحفل عن أسعار التذاكر، والتي تبدأ من 100 جنيه، وـ 250 جنيه لـ vip.

وفاة الفنان فاروق الرشيدي عن عمر يناهز الـ79 عاما
توفى منذ قليل، الممثل فاروق الرشيدي، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز الـ 79 عاما.

ومن المقرر أن يشيع جثمانه غدًا من مسجد السيده نفيسه عقب صلاة الظهر.

هنيدي يتراجع عن سخريته من حسام غالي:"دا الكابتيانو"
عبر الفنان محمد هنيدي، عن حبه وتقديره للاعب النادي الأهلي حسام غالي، بعد أن سخر منه بسبب ركلة الترجيح التي أضاعها أمام نادي الزمالك أمس بنهائي كأس السوبر.

وغرد هنيدي من خلال صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتاماعي "تويتر"، قائلًا:"يسخر ايه بس هو فيه في جمال الكابيتانو، حسام حبيبي".


شاهد.. عمرو مصطفى يتراجع عن قرار الإعتزال لعيون "حماقي"
يعكف المطرب محمد حماقي، على الوقوف لتحضير البومة القادم، الذي يشاركه فيه الملحن عمرو مصطفى.

وعاد مصطفى إلى الساحة الفنية بعدما أعلن اعتزاله التلحين مؤخرًا، وذلك بعد أن أقنعه حماقي، بالاشتراك معه في البومة الجديد، لاسيما وأن الأخير يعيش حالة من الانتعاش الفني مؤخرًا،وهو ما جعل عمرو يوافق على التعاون معه دون تردد.

انفراد.. وقفة احتجاجية في "ماسبيرو" اعتراضا على أسلوب صرف التمويل الشهري
قرر العاملون باتحاد الإذاعة والتليفزيون عمل وقفة جماعية يشارك فيها كافة قطاعات الاتحاد، وذلك اعتراضًا على طريقة صرف التمويل الشهري للاتحاد والذي يتولى مسئوليته القطاع الاقتصادي بإشراف وعلم رئيسة الاتحاد صفاء حجازي حيث يرى العاملون أن الموازنة السنوية التي تقدر بـ2 مليار و600 مليون جنيه بما يعادل 220 مليون جنيه شهريًا يتم صرفها منذ سنوات بنفس قيمة المبلغ وحتى الأن ولم ينقص منها شئ رغم قلة أعداد العاملين بسبب وصول عدد كبير لسن المعاش ولذلك يتساءل العاملون كيف يستمر نفس المبلغ رغم خروج الآلاف للمعاش.

أحمد الفيشاوي يكشف لـ"المواطن" موقفه من المشاركة بالمارثون الرمضاني المقبل
يستعد الفنان أحمد الفيشاوي، لطرح فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "الشيخ جاكسون" قريبًا، وذلك بعد تحقيق فيلمه الماضي "القرد بيتكلم" أعلى إيرادات بالسينما المصرية.

وكشف "الفيشاوي" في تصريح خاص لـ"المواطن"، عن موقفه في المشاركة بالماراثون الرمضاني المقبل لعام 2017، قائلًا: "إنه لم يشارك في أي مسلسل درامي ليدخل به السباق في الشهر الكريم"، مشيرًا إلى أنه ينتظر طرح فيلمه الجديد الذي يتوقع له نجاح باهرًا مثلما حققه "القرد بيتكلم".


أول ظهور لمي كساب وآيتن عامر برفقة أطفالهم
تحرص الفنانة مي كساب على التواصل مع جمهورها بشكل مستمر، فشاركت صورة لها برفقة آيتن عامر حاملين بناتهما "أيتن وفريدة"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام".

وعلقت "كساب" على الصورة قائلة: "أم أيتن وأم فريدة، الأمهات الأقواس للبنات الحلوات الجديان، ربنا يبارك فيهم، ويحفظهم مبروك يا تونا الفيلم، وإن شاء الله يكسر الدنيا، آيتن عامر، يا تهدي يا يتعدي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads