المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ينشر أبرز الأخبار والفاعليات المتوقعة غدًا الأحد 12 فبراير

السبت 11/فبراير/2017 - 11:36 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
ينشر موقع "المواطن" الإخباري أجندة إخبارية بأبرز الأخبار والفاعليات المتوقعة غدًا الأحد 12 فبراير.

القاهرة
تعقد لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد سمير، غدا الأحد ، اجتماعا لمناقشة الاقتراح بالقانون المقدم من النائب المهندس محمد زكى السويدي، رئيس ائتلاف “دعم مصر”، بشأن الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

القاهرة
تضع لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان برئاسة النائب أسامه هيكل، الصيغة النهائية لمواد مشروع القانون المقدم من “هيكل”، و88 نائباً (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس)، بشأن إنشاء نقابة للأثريين، وذلك فى اجتماع لها.

القاهرة
توقع الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي صباح غد الأحد بروتوكول تعاون مع مؤسسة “مصر الخير”، واتفاقية منحة لتطوير العشوائيات مع بنك التنمية الإفريقي بحضور وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولي.

القاهرة
تعقد لجنة الطاقة والبيئة اجتماعا غدا، برئاسة المهندس طلعت السويدي، لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من بعض النواب بشأن التحقق من مدى مصداقية المسابقات التي تم الإعلان عنها من قبل إحدى شركات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

القاهرة
تطلق دار الإفتاء المصرية برنامجها التدريبي الرابع لإعداد وتأهيل المقبلين على الزواج، وذلك فى مؤتمر صحفي غدًا الأحد، حيث يهدف البرنامج تدريب وإرشاد وتأهيل عدد من المقبلين على الزواج على مهارات الحياة الزوجية وكيفية التعامل مع المشكلات والضغوط الحياتية التي يواجهها الزوجان، وهو البرنامج التدريبي الرابع ضمن سلسلة البرامج التي بدأتها الدار قبل عامين.

القاهرة
تنظم غرفة القاهرة التجارية غدا الأحد، ملتقي التوظيف “التدريب من أجل التشغيل” بمشاركة عدد كبير من الشركات الكبري المصرية صاحبة الأسماء الدولية.

القاهرة
ينطلق غدا الأحد، ملتقى الأعمال المصرى اللبنانى الثالث في لبنان، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء اللبنانى سعد الحريري، والذي تنظمه جمعية الصداقة المصرية اللبنانية بالاشتراك مع مجموعة الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع سفارتى مصر ولبنان واتحادي الغرف في البلدين، ويشارك في الملتقى بعض الوزراء والمسئولين من البلدين، وقادة المؤسسات المالية والمصرفية من مختلف القطاعات.

القاهرة
يبدأ غدا الأحد ماراثون طرح أول أراضى بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة للمطورين العقاريين، وسيتم طرح كراسات الشروط من خلال مقر الشركة بالتجمع الخامس.

القاهرة
ينظم متحف النسيج المصري بشارع المعز في وسط القاهرة غدا الأحد معرضا لإحياء الفنون التراثية تحت عنوان (صنع في مصر)، وذلك في إطار احتفال المتحف بالعيد السنوي السابع له، وتحت رعاية الدكتور خالد العناني وزير الآثار والهام صلاح رئيس قطاع المتاحف.

بنها
تنظم كلية التربية بجامعة بنها غدا الأحد أعمال الملتقى الدولي الأول لتطبيقات التكنولوجيا في التربية، وذلك لمدة يومين تحت رعاية محافظ القليوبية اللواء عمرو عبدالمنعم، ورئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف القاضي، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور جمال إسماعيل.

القاهرة
ينظم بيت المعمار المصري، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض، معرضا في العاشرة من صباح الغد بعنوان “نجوم صاعدة” لطلاب قسم العمارة بالأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا.

القاهرة
يقيم مركز إبداع قبة الغوري، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض، عرض “طقوس السمو”، في الثامنة من مساء الغد.

القاهرة
يستقبل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالتعاون مع وزارة الخارجية الألمانية، الأحد المقبل، فريق “ياكارندا” الموسيقي، في تمام الثامنة مساء الغد.

القاهرة
تعقد النقابة العامة للمهن الرياضية فى الحادية عشر من صباح غد الأحد مؤتمرا صحفيا بحضور الدكتور فتحى ندا النقيب العام للرياضيين في مصر، وذلك لاستعراض الإنجازات التي تم تحقيقها منها خلال الفترة الماضية.

القاهرة
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في التاسعة والنصف صباح غدا الأحد استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء القادم في مسابقة الدوري الممتاز.

الأقصر
تفتتح غدا البطولة الأفريقية لسباق الدراجات، والتى تستضيفها مصر بمدينة الأقصر بحضور محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

المنصورة
يعقد الفرع الإقليمي للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بمحافظة الدقهلية ندوة للتعريف بأهمية التعداد العام للسكان والمنشآت لعام 2017 بقاعة المؤتمرات بالمجمع الإعلامي بالمنصورة وذلك بالتعاون مع مركزي الإعلام والنيل للإعلام والتدريب بالمنصورة وحضور عدد كبير من العاملين بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات بالمحافظة .

المنصورة
يستضيف قصر ثقافة مدينة منية النصر بالدقهلية معرضا لصحف الحائط بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وذلك في الرابعة بعد عصر غد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads