المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدمة موجعة لحسام البدري قبل مباراة الإسماعيلي بالدوري

الأحد 12/فبراير/2017 - 10:45 م
شريف فكري
طباعة
يواجه حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، صدمة كبيرة قبل لقاء الإسماعيلي، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي، قد هزم من فريق نادي الزمالك، ضمن أحداث نهائي بطولة "السوبر" المصري، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، على ملعب "محمد بن زايد، في دولة الإمارات.

ويعاني أحمد حجازي، مدافع الأهلي، بشد في العضلة الخلفية، مما يجعل فرص مشاركته أمام "الدراويش"، ضعيفة، بسبب كثرة المباريات، خاصة وأن اللاعب شارك مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويجهز"البدري"، اللاعب محمد نجيب، بديلًا "لحجازي"، في المباراة المقبلة، الأربعاء القادم.

وكان اللاعب أحمد فتحي الذي يعاني من الإجهاد خلاف إصابته في المباراة الماضية أمام نادي الزمالك، قد طلب الحصول على راحة في مباراة "الدراويش"، ورفض، نظرًا لاعتماده عليه.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره الدراويش، ضمن أحداث الجولة الـ18، من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء القادم، على ملعب "السويس".

ويسعى النادي الأهلي، للفوز في هذه المباراة، لاستكمال تصدره جدول بطولة الدوري الممتاز، ليبدأ الدور الثاني، بنتيجة إيجابية، تعطي دافع للاعبين لاستكمال مشوار البطولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads