المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم العالي: لامساس بمجانية التعليم

الخميس 16/فبراير/2017 - 05:36 م
عمر محمود
طباعة
أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن التعليم في الدول الأخرى مكلف خلاف مصر، والذي لم يتعد الـ600 جنيه، موضحًا أن ما تقدمه الدولة بشأن التعليم يحتاج للتضحية من أجلها.

وشدد عبد الغفار، خلال لقائه اليوم الخميس بالصحفيين، عقب أداء اليمين الدستورية، على عدم المساس بمجانية الجميع، مضيفا أن التعليم حق مكفول للجميع بما ينص عليه الدستور.

وأشار الوزير، إن عمله كأستاذ بالجامعة مستمر، قائلا:"في النهاية الأستاذ يظل أستاذا والمحاضرات والجامعة بيتي الأول"، لافتا إلى أنه عمل طوال 35 عاما لم يحصل على أسبوع إجازة.. مضيفا أنه سيواصل عمله كأستاذ بالجامعة.

وأوضح أن الدكتور أشرف الشيحي الوزير السابق، عمل في فترة صعبة وقاسية، مبينا أنه تلقى العديد من الاتصالات بشأن التعاون من الوزراء الآخرين خلال الفترة المقبلة، وابدوا الاستعداد للتعاون والتواجد لحل أي معوقات تعوق المنظومة.

وقال عبد الغفار، إنه لابد أن يكون هناك تشاور في ملفات كثيرة وأولها قطاع الجامعات، مضيفا: "لا يوجد فرصة نجاح لوزارة دون القواعد الأساسية المتمثلة في الجامعات، ولابد أن يكون فكر الإستراتيجية متفق عليه بين رؤساء الجامعات جميعهم، وليس فكرا فرديا، وإذا خلصت النوايا سنجد حلول".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads