المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيناس عز الدين.. صاحبة "الحنجرة الذهبية".. أشاد بصوتها كبار الملحنين وتراقص معها الميكروفون

الجمعة 17/فبراير/2017 - 09:58 م
منار إبراهيم
طباعة
مطربة صاعدة، عند سماع صوتها النابع من حنجرتها الذهبية، تنصت كل الأصوات وتتساءل من أين هذا الصوت الذي لم يتكرر كثيرًا، أشاد بجمال صوتها كبار المطربين والملحنين، يتراقص الميكروفون فرحًا لانطلاق تلك الصوت البراق من خلاله، تلفت الأنظار عند صعودها على المسرح للغناء، عشقها عدد لا يحصى من الجماهير، اشتهرت بتقديم الأغاني الطربية الشرقية، هي المتألقة نجمة برنامج اختيار المواهب الشهير "أرب أيدول".. إيناس عز الدين.

شاركت "إيناس" ببرنامج اختيار المواهب الشهير في موسمه الثالث، وأشاد بها كل من الملحن الشاب حسن الشافعي والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، والإماراتية أحلام، واللبناني وائل كافوري، لقوة صوتها.

قدمت "عز الدين" العديد من الأغنيات من النوع الطربي الشرقي، ومنها أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، وتفاعل معها الجمهور بالتشجيع والتصفيق الحار.

وأمتعتنا بأغنية "أسمعوني" للمبدعة وردة الجزائرية، كما خطفت أنظار الحاضرين بأغنية "مستنياك" للراحلة عزيزة جلال.

وأعلنت مقدمة البرنامج اللبنانية أنابيلا هلال، أثناء تقديمها لإحدى الحلقات، أن "إيناس" ممنوعة من الغناء أو الكلام بأمر الطبيب، وذلك لإصابتها بتضخم في الحبال الصوتية.

وطالبت إيناس الجمهور بغفران ما قدمته في حلقة الجمعة بسبب مرضها، ومقارنته بما قدمته من قبل للتأكد من صحة كلامها.

وقضت "عز الدين" 48 ساعة متواصلة مع الكوارث الصحية التي لم تتوقف عند دخولها المستشفى فقط، وإنما امتدت لشقيقتها التي خضعت لجراحة طارئة لإزالة المرارة بعد أزمات صحية يبدو أنها وراثية في الجهاز الهضمي، إذ أكدت إيناس أن السخرية المتواصلة من زيادة وزنها لم تراع كونها مريضة بداء المعدة.

وتلقت "إيناس" خلال فترة من الفترات حملة سخرية بعد ظهورها بزيادة كبيرة في الوزن، وطالبها معجبوها بضرورة اللجوء لجراحة تجميل لشفط الدهون، ولم تمر 24 ساعة إلا ونشرت صورتها من داخل المستشفى مع رسالة مؤثرة جدًا قالت فيها: "يا جماعة ولله أنا ما خسيتش ومش هينفع أخس طبيعي والتخن مش كله أكل ولا كله قلة حركة ورياضة".

وتابعت: "وكافياكم بقى تحكموا على الناس بمزاجكم فيه تخن مرضي ربنا يكفيكم شره مالوش علاقة لا بأكل ولا بحركة أنا مش بأكل تقريبا لأني عندي مشاكل في معدتي معيشاني تقريبا في المستشفيات زى ما انتوا شايفين في الصورة".

وأوضحت: "دي بقى حياتي اللي ماحدش يعرفها غيري أنا وأهلي وجوزي وبتخليني مش بعرف أكل أو اشرب زى الناس الطبيعيين وربنا يعلم أنا عايشه أزاي.. وأنا بتحرك كتير جدا وبعمل رياضة وبطلع وانزل سلالم وبمشي وبجري كتير يعني الموضوع مختلف".

وتلقت "إيناس" دعمًا من بعض زميلاتها مثل المطربة السورية سهر أبو شروف التي وصفت المطربات البدينات بالكرابيج، وقالت أنهن من يطربن حقًا، وأضافت أنهن لسن عارضات أزياء ولا يبحثن عن النجومية بأجسادهن، ولكن بالصوت فقط.

وتستعد "عز الدين لطرح أغنية سينجل خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي تحمل عنوان "عيد حساباتك" ونالت إعجابها بشدة، من كلمات محمد حمد، وألحان عبد الله علام، وتوزيع موسيقى أحمد عبد الجواد، وتم التسجيل داخل أستوديو aag.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads