المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. بدلا عن القط.. زوجان يربيان "جاموس" ضخم داخل منزلهم

السبت 18/فبراير/2017 - 04:27 م
روضة إبراهيم
طباعة
يعتاد الكثير على تربية الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط وغيرها من الحيوانات الأليفة، التي يمكن تربيتها في المنزل والعيش مع الأشخاص، ولكن هناك زوجين أمريكيين قررا عمل شيء فريد، بتربية جاموس ضخم يصل وزنه إلى حوالي 1200 كيلو جرامًا، داخل منزلهما بولاية تكساس.

وقد أعطى الزوج روني، البالغ من العمر 60 عامًا، وزوجته شيرون بريدج، البالغة من العمر 44 عامًا، الحرية كاملة للجاموس للتنقل داخل منزلهم، بل ولديه غرفة خاصة به لمتابعة أفلام الأكشن، وحتى أنه يتناول طعام الفطور من على طاولة المطبخ، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويعتبر الزوجان الجاموس، الذي وصل لمنتص العمر تقريبًا، جزءًا هامًا من العائلة، حتى أنه كان إشبينهما في حفل الزفاف قبل عقد من الزمن، وكان الزوجان قد باعا قطيعهما من الجواميس قبل حوالي 13 عامًا، لكنهما قررا الاحتفاظ بأحدها لتربيته في منزلهما.

وقد كون الجاموس الذي أطلقا عليه اسم "وايلد ثينغ"، صداقة حميمة مع الذئاب التي يحتفظ بها الزوجان أيضًا في المنزل.

وتقول شيرون عن تربية الجاموس: "كانت فكرتي أن نحضر الجاموس إلى داخل المنزل عندما كان صغيرًا، فهو يعيش مرة واحدة، وأردت أن نفعل له شيئًا مختلفًا، وقمنا بتخصيص غرفة له يتابع فيها برامج التلفزيون، لكن كان علينا إزالة بعض قطع الأثاث من الغرفة حتى تكون مناسبة له".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads