المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شباب الخير توزع 13 جهاز عروسة بمبادرة "أمل" ببني سويف

الأحد 19/فبراير/2017 - 11:31 م
احمد فتحي
طباعة
أطلقت جمعية شباب الخير للتنمية والخدمات ببني سويف، مساء اليوم، مبادرة "الأمل"، بتوزيع جهاز العرائس لـ 13 عروسة من الأيتام على مستوى المحافظة، وأهدت الجمعية يومها الخيري إلى روح عضوة الجمعية "أمل فاروق" التي وافتها المنية أمس.

وحضر التوزيع المحاسب محمد سيد سيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، ومحمد سيد عبد القادر رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومحمود على المدير التنفيذي للجمعية، وتامر سراج عضو مجلس إدارة الجمعية، وبعض المتطوعين بالجمعية.

وعلى هامش التوزيع قام وكيل الوزارة، بعقد لقاء مع أسر برنامج الرعاية في الجمعية للاستماع إلى طلباتهم ووعد بالاستجابة للمستحقات في برنامج "تكافل وكرامة".

وأكد محمد سيد عبد القادر، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن مجلس الإدارة لا يتأخر في خدمة الخير، حيث أن الجمعية بنيت على أساس الخير للغير وأعضائها من محبي الخير، ويظهر ذلك في تفاعل الشباب في الأنشطة التي تقيمها الجمعية.

وأضاف "عبد القادر"،أن الجمعية ستستمر في المبادرة وتوزيع أجهزة للعرائس حتى شهر رمضان المقبل،وأن عام 2017 هو عام الخدمات التطوعية الشبابية للجمعية، حيث تم وضع خطة للمساعدة على تقديم أفضل خدمات للأفراد بمجهودات متطوعي الجمعية ويصل عددها إلى أكثر من 1850 عضوًا على مستوى المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads