المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذئبان بالسلام يهتكان عرض طفلة بالإعدادية في الشارع

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 09:49 م
الزهراء رشوان
طباعة
جريمة بشعة هزت أركان منطقة السلام، بعد أن سيطرت الشهوة على عقل شابين وأعمت عينيهما، وراحا يفتكا بجسد طفلة صغيرة لم تتجاوز الخامسة عشر من عمرها، في أحد الشوارع وفى وضح النهار، غير مباليين بتوسلاتها وصراخها، وغير عابئين بأن يقوم أحد المارة بمشاهدتهما، وتناوبا الاعتداء الجنسي عليها بلا هوادة أو استجابة لتوسلاتها.

وتبدأ الواقعة حينما تقدم ذوى الطفلة "ش.س" وتدرس بالمرحلة الإعدادية، ببلاغ أمام قسم شرطة السلام، يتهمون فيه شابين بالاعتداء عليها حال خروجها من المدرسة.

وجاء بالبلاغ، أنه حال خروج نجلتهم برفقة اثنين من زميلاتها، اعترض طريقهن شابين، وظلا يمطران الطالبات بوصلة من العبارات غير اللائقة، تسببت فى ضيق الطالبات وإصابتهن بحالة من الاستياء والاشمئزاز.

وأضاف البلاغ أن الطالبات قاموا بنهر الشباب، ولكنهما لم يعجبهما تصرف الطالبات، وتطورت المعاكسة من لفظية إلى جسدية، وحاولا ملامسة أجزاء من جسد الفتيات.

ولفت البلاغ إلى أن اثنين من الفتيات استطعن الهرب من بين أيدى الشابين، فيما أحكما السيطرة على نجلتهم، وقاما باستدراجها لإحدى الأماكن وتناوبا الاعتداء الجنسي عليها.

وألقت قوات الأمن القبض على الشابين وتبين أنهما "ن أ م" و"م ح، وتم اتخاذ اللازم حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لتتولى التحقيق بمعرفة أحمد مصطفى وكيل النائب العام تحت إشراف المستشار وائل مهدي، وسكرتارية سعيد حمد الله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads