المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب رئيس جامعة حلوان لـ"المواطن": برامج التعليم المفتوح تهتم بـ"أطفال الشوارع"

الجمعة 24/فبراير/2017 - 10:11 م
عمر محمود
طباعة
أكد الدكتور جمال شكري نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة لديها العديد من البرامج التي سيتم دراستها بالبرامج المهنية بالتعليم المفتوح، مشيرا إلى أن البرامج منها "التعليم الصناعي، برامج السلامة المهنية، رعاية الفئات الخاصة،رعاية الأسرة والطفولة، الدفاع الاجتماعي، التعامل مع المتعاطين والمخدرات، أطفال الشوارع، التعامل سكان العشوائيات".

وأضاف شكري في تصريحات خاصة لـ"المواطن "، أن الجامعة طرحت العديد من البرامج المهنية مع تنسيق كامل مع المجلس الأعلى للجامعات حول عملية تطوير منظومة التعليم المفتوح، موضحا أن برامج الجامعة مهنية تؤهل للعمل المهني وذلك وفقا لما أقره المجلس الأعلى للجامعات.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن العملية التعليمية بالجامعة منتظمة بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016-2017، مشددا على ظهور نتائج 12 كلية على أن تظهر باقي نتائج الكلية تباعا وهم 9 كليات.

وأوضح شكري، أن الجامعة مستمرة في زياراتها للمصابين من القوات المسلحة والشرطة من خلال وفد طلابي من الجامعة لرفع الروح المعنوية للجنود وبث الروح الوطنية لدى الطلاب، لافتا إلى أن هناك زيارات للطلاب منها قناة السويس وجبل الجلالة ووحدات الصاعقة والمظلات وكذلك رحلات ثقافية وترفهية للطلاب.

كما أكد نائب رئيس الجامعة، أن الجامعة ستفتتح معرض الكتاب الثاني الأحد المقبل داخل الحرم الجامعي بالمكتبة المركزية، مضيفا أن هناك تخفيضات لدور النشر الخاصة بالكتب العلمية، مع وجود أكثر من 30 ناشرا و8 آلاف عنوان بالمعرض داخل الجامعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads