المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 1 مارس 2017.. برج القوس.. تشعر بالإرتباك عاطفيًا وضغوط نفسيًا

الأربعاء 01/مارس/2017 - 01:54 ص
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الأول من مارس 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج القوس.

إذا كنت من مواليد برج القوس، فمن المعروف عن برج القوس أنه برج نارى شديد العفوية والصراحة ويتميز بقدرته على المواجهة والجاذبية الشديدة أيضًا ولكنه يكره المسؤوليات والالتزامات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
هناك تحسن ملحوظ على الصعيد المالى بالنسبة لك، ولكن على صعيد العمل فإن إنتاجيتك تتأثر بالسلب بأسباب خارجة عن إرادتك، وهو الأمر الذى يجعلك تشعر بالقلق والانزعاج لدرجة تؤثر على تركيزك.

برج القوس على الصعيد العاطفي:
فى العلاقات العاطفية أنت دائمًا ما تميل للمجازفة والمغامرات وهو ما يجعلك تشعر بالارتباك فى العلاقة الحالية حيث تهتم بها لدرجة كبيرة تمنعك من المجازفة وتخشى ألا يستمر معك هذا الشخص إن شعر بأنك غير جاد فى علاقتك هذه.

برج القوس على الصعيد الصحي:
بسبب بعض الضغوط النفسية تواجه مشاكل فى التركيز ومشاكل فى الشهية أيضًا، بالإضافة إلى بعض المتاعب فى الجهاز التنفسى خاصة إذا كنت من المدخنين أو مرضى الربو أو الحساسية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
خلال الفترة الماضية أهملت كثيرًا حياتك الاجتماعية لحساب حياتك المهنية فحاول أن تغير هذا الوضع اليوم خاصة أن حركة الأبراج فى صالحك وتجعلك قادرًا على التواصل على الآخرين وتجعلك أيضًا شديد الجاذبية بالنسبة لهم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads