المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 1 مارس 2017.. برج العقرب.. تحقق مكاسب مالية وتواجه مشكلات عاطفية

الأربعاء 01/مارس/2017 - 01:55 ص
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الأول من مارس 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج العقرب.

إذا كنت من مواليد برج العقرب، وهو البرج الذى يتميز بالكتمان الشديد والمشاعر الجياشة بالإضافة إلى الغيرة الشديدة رغم هدوئه الواضح للناس.

برج العقرب على الصعيد المهنى.
تتمكن اليوم من استعادة بعض الأموال التى كانت متفرقة فى السوق وهو ما يشكل فارقًا معك فى سير العمل حيث تحقق مكاسب مالية لم تتوقعها ولم تكن فى حسبانك، وتشعر بالسعادة لإنجازك فى العمل.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
تواجه مشاكل فى علاقتك العاطفية بسبب تمزقك بين رغبتك فى الالتزام بالعلاقة وشعورك بأنك مقيد فى حياتك العاطفية وتحتاج إلى الحرية، وهى الأزمة التى تحتاج إلى حزمها سريعًا وتحديد أولوياتك فى هذه المرحلة من حياتك.

على الصعيد الصحى
ممارسة الرياضة تتطلب منك أيضًا الاهتمام بنظامك الغذائى بشكل صحيح كى تتمكن من المواصلة وكى تحقق تحسنًا ملموسًا يشجعك على أن تحقق أهداف لياقتك البدنية وتتمتع بصحة أفضل كثيرًا وتتمتع أيضًا بمناعة قوية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:
المرحلة المقبلة تحتاج منك للمزيد من الوضوح والحسم وللتخلى قليلًا عن الكتمان الشديد الذى تصر عليه فى كل ما يتعلق بشؤون حياتك وخاصة فى ما يتعلق بمشاعرك. وتخلى قليلًا عن عدم قدرتك فى الثقة بالآخرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads