المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنصار "مبارك" بعد البراءة: ربنا أطال عمره ليعرف إنه اتظلم بعد سِت سنوات

الخميس 02/مارس/2017 - 08:45 م
أحمد أبو حمدي
طباعة
"قبل يتسجن في بلده ومهربش".. مشاهد من فرحة أنصاره ببراءته في "محكمة القرن"

استقبل أنصار الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قرار محكمة النقض ببراءة مبارك في "قضية القرن"، باتهامه بالإشتراك في القتل العمد والشروع فيه بحق المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير 2011، بالفرحة والسعادة والزغاريد.


ويرصد"المواطن"، أبرز مظاهر فرحة أنصار "مبارك" بعد حكم المحكمة ببراءته في قضية قتل المتظاهرين:

أطال الله في عمره لينصره
ونشر أدمن صفحة "أنا أسف ياريس"، صورة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وعلق عليها قائلًا: "من داخل قاعة الجلسة قررت المحكمة براءة الرئيس مبارك من قتل المتظاهرين وعدم قبول الدعوة المدنية.. أرادوا أن يطيل الله عمره ليذلوه فأطال عمره لينصره".

زغاريد وتهاني بعد البراءة
وبدأ أنصار "مبارك" في التعبير عن فرحتهم بالبراءة أسفل التدوينة التي نشرها أدمن الصفحة بالزغاريد، وكذلك تقديم التهاني لعائلة الرئيس الأسبق في التعليقات، آملين أن تصل تلك التهاني إلى أسرة الرئيس الأسبق.

قبل يتسجن في بلده ومهربش
وقالت نها أحمد، إحدى مؤيدات الرئيس الأسبق ومتابعات الصفحة، تعليقًا على الحكم: "مش محتاجة واحد مهربش وقبل إنه يتسجن في بلد كان رئيسها أكيد مقتلش.

ربنا جبلك حقك ياريس
وعن وطنية "مبارك"، قالت سامية قاسم في رسالة للرئيس الأسبق: "إنت إنسان وطني فضلت مصلحه البلد..أول ما عرفت إن بعض الناس بتطالب بتنحيك تنحيت.. غيرك قال الشرعية ودونها الدم ولأنه خاين بسببه سال دم، ومازال ربنا ينتقم من كل خاين والحمد لله إن ربنا جبلك حقك".

ألف مبروك وشفاك الله
ولم تخلو تعليقات أنصار"مبارك"من المباركات له، والدعاء بالصحة والشفاء، فقال محمد العمري: "ألف مبروك علينا وعلى مصر ثم على سعادتكم يا سياده الرئيس، شفاك الله وعافاك وأطال عمرك".

المفروض نكرمك ونشكرك
وعن ضرورة تكريم الرئيس الأسبق، قال خالد مقلد:"ألف مبروك يا بطل.. رغم أن المفروض مكنش يجى اليوم اللي نقولك فيه مبروك على براءتك.. كنا المفروض نكرمك ونشكرك على كل شئ.. ألف شكر ياريس".

مبروك يا سيادة الرئيس
واحتفل الفنان تامر عبد المنعم، بالحكم الصادر من محكمة النقض، ببراءة "مبارك" في قضية قتل المتظاهرين، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "مبروك سيادة الرئيس مبارك حكم البراءة.. بعد سِت سنوات من الظلم".

جدير بالذكر، أنه صدر حكم اليوم، برئاسة المستشار أحمد عبد القوي، وعضوية المستشارين" أحمد عبد اللطيف ونافع فرغلي ونجاح موسى وكمال قرني ومحمد خير ومحمد طاهر وهاني فهمي وأحمد البدري وأحمد قزامل"، وسكرتارية عادل عبد المقصود وهاني أحمد، ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في القضايا المنسوبة إليه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads