المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الكنيسي": دور تأسيسية نقابة الإعلاميين مهم للغاية

الخميس 02/مارس/2017 - 09:20 م
محمد نبيل
طباعة
قال الإعلامي حمدي الكنيسي، المرشح لرئاسة اللجنة التاسيسية لنقابة الإعلاميين، إن اللجنة سيكون من أهم أولوياتها الاهتمام بكافة متطلبات إقامة نقابة للإعلاميين، من خلال طرح المعايير المطلوبة لكل من يريد التقدم للالتحاق بها، مؤكدا أن دور اللجنة التاسيسية لنقابة الاعلاميين مهم للغاية لانها ستضع الأسس المحددة للنقابة في المستقبل.

وأضاف "الكنيسي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق واسرار"، المذاع علي فضائية "صدي البلد"، اليوم الخميس، أنه سيتم وضع ميثاق شرف للإعلام المصري وذلك بعد إقرار القوانين الخاصة بنقابة الإعلاميين، مشيرا إلى انه يجب ترشيح من يمثل نقابة الإعلامين في الهيئة القومية للإعلام المرئي والمسموع والرقمي وأيضا المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام والصحافة بشكل عاجل.

واشار إلى انه يجب عقد اجتماع موسع بدعوة كل من يرغب في ترشيح نفسه ليكون ممثل نقابة الاعلاميين في الهيئة العامة للعلام المرئي والمسموح وايضا ممثل النقابة في المجلس الاعلي للاعلام والصحافة.

ولفت الكنيسي إلى أن هذا العمل سيؤدي بالصورة المثلى بسبب أن كافة الإعلاميين ناضلوا عشرات السنين من أجل إنشاء نقابة الإعلاميين، خاصة وان حالة الإعلام تستدعي ظهور دور الإعلام المدني لوضع الأمور في نصابها وإعادة التوازن للإعلام.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads