المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بحضور محافظ الوادي الجديد.. فوز مدرسة بلاط الثانوية بمسابقة أوائل الطلبة

الإثنين 06/مارس/2017 - 02:00 م
محمد حجى
طباعة
شهد اللواء محمد سلمان الزملوط محافظ الوادى الجديد يرافقه الدكتور غازي البنواني وكيل وزارة التعليم بالمحافظة التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم اليوم الاثنين والتي فازت بها مدرسة بلاط الثانوية الثانوية المشتركة على مستوى المحافظة.

أقيمت المسابقة بالمركز الاستكشافي للعلوم بمدينة الخارجة وحضرها ناصف أنيسي مدير عام التعليم العام ومديري الادارات التعليمية ولفيف من القيادات التعليمية بالمحافظة بمشاركة 5 مدارس من جميع إدارات التعليم بالمحافظة شملت مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات، مدرسة موط الثانوية بنين بالداخلة، بلاط الثانوية المشتركة، باريس الثانوية المشتركة، الكفاح الثانوية المشتركة.

أكد ناصف أنيسي مدير عام التعليم العام أن مدرسة الفائزة بالمركز الأول اليوم ستشارك في التصفية النهائية على مستوى الجمهورية يوم 20 مارس الجاري مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم احتفالية لتكريم طلبة وإدارة المدرسة خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهته هنأ الدكتور غازي البنواني وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة مدرسة متمنيا تحقيق المركز الأول على مستوى الجمهورية في التصفية النهائية بالقاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads